الدويسان: ماتروك تحت التقييم

رحيل فابيانو يفتح الباب أمام التعاقد مع محترفين

نشر في 05-01-2017
آخر تحديث 05-01-2017 | 00:00
 مدير الكرة في نادي كاظمة عبدالله الدويسان
مدير الكرة في نادي كاظمة عبدالله الدويسان
أكد مدير الكرة في نادي كاظمة عبدالله الدويسان أن الجهاز الفني، بقيادة المدرب الروماني فلورين ماتروك، يخضع باستمرار لتقييم الجهاز الإداري، ومن ثم رفع الأمر لإدارة النادي.

وكان كاظمة خسر أمام الكويت أمس الأول بهدفين دون رد، في الجولة العاشرة من دوري فيفا، ليتجمد رصيد الفريق عند 16 نقطة.

وقال الدويسان، لـ«الجريدة»، إن المدرب والجهاز المعاون، والجميع في كاظمة يعملون بكل جهد، إلا أن التوفيق تخلى عن الفريق في المباريات الأخيرة، مضيفا ان المدرب يحظى بثقة الجميع، حتى الآن، لكن الوقوف على السلبيات أمر ضروري، لتجاوزها في الفترة المقبلة.

واعترف بأن التفكير في مباراة الكويت كلف البرتقالي خسارة مباراة اليرموك، وقال: «كاظمة قدم مستوى مقبولا أمام الكويت، إلا أن استغلال الفرص المتاحة للتسجيل لم يكن بالصورة المطلوبة».

وعن عروض الاحتراف المقدمة للمحترف البرازيلي فابيانو، أكد الدويسان ان فابيانو من أفضل المحترفين في الكويت، لكن عقده سينتهي نهاية الموسم الحالي، ما يفتح الباب أمام رحيل اللاعب في فترة الانتقالات الشتوية، للاستفادة من المقابل المالي.

واضاف ان رحيل فابيانو يعني السعي نحو التعاقد مع محترفين، مهاجم، وصانع العاب، كاشفا أن مجلس إدارة كاظمة ناقش الأمر امس، وسيخبر الجهاز الإداري بالقرار، للتحرك مبكرا في سوق الانتقالات الشتوية.

back to top