اختتمت اليوم الاربعاء منافسات الجولة العاشرة من دوري (فيفا) لكرة القدم بفوز السالمية على الفحيحيل وتعادل النصر مع اليرموك والشباب مع الصليبيخات.

Ad

وفي المباراة الاولى حقق نادي السالمية الفوز على نظيره الفحيحيل بهدفين دون رد في المباراة التي اقيمت على استاد محمد الحمد ليرفع السالمية رصيده الى 17 نفطة في حين بقي رصيد الفحيحيل عند 4 نقاط في المركز الاخير.

وجاء هدف السالمية الاول عن طريق المحترف الاردني عدي الصيفي في الدقيقة 7 فيما اضاف عمر المسبحي الهدف الثاني في الدقيقة 35.

وفي مباراة ثانية تعادل نادي النصر مع نظيره اليرموك 2/2 في المباراة التي جمعتهما على استاد مبارك العيار ليرتفع رصيدهما الى 20 نقطة للنصر و9 نقاط لليرموك.

وتمكن اليرموك من التقدم في المباراة اولا عن طريق هدف يوسف نجف في الدقيقة 14 فيما ادرك النصر التعادل عن طريق المحترف النيجيري فيليب في الدقيقة 42 قبل ان يسجل النصر هدف التقدم الثاني عن طريق مشعل الصليلي في الدقيقة 48 من ركلة جزاء في حين ادرك اليرموك التعادل عن طريق هدف هشام عدنان في الدقيقة 57.

وفي مباراة ثالثة تعادل نادي الشباب مع نظيره الصليبيخات بدون اهداف في المباراة التي اقيمت على استاد جابر الدواي ليرفعا رصيدهما الى 12 نقطة للصليبيخات و8 نقاط للشباب.