صراع برتغالي على معلول... والبدري يصر على استعادة الشيخ

نشر في 06-01-2017
آخر تحديث 06-01-2017 | 00:00
علي معلول
علي معلول
أشعل الظهير الدولي التونسي علي معلول، لاعب الفريق الأول بالنادي الأهلي المصري، الصراع على ضمه خلال فترة الانتقالات الشتوية، بعد أن دخل ناديا سبورتنغ لشبونة وبنفيكا البرتغاليان في سباق ناري للظفر بخدمات المدافع الأيسر خلال يناير الجاري.

ويراقب قطبا الكرة البرتغالية نجم الأهلي خلال مشاركته مع منتخب تونس في بطولة كأس الأمم الإفريقية 2017 المقررة في الغابون منتصف الشهر الحالي، كما يرغب نادي الترجي التونسي هو الآخر وبقوة في التعاقد مع معلول وضمه خلال انتقالات الشتاء.

على جانب آخر، رفض محمد الشناوي، حارس مرمى الأهلي، العرض الذي تلقاه مؤخرا من نادي المقاولون لاستعارته ٦ أشهر حتى نهاية الموسم الجاري، في ظل مشاركته مع الفريق الأحمر على فترات غير منتظمة.

إلى ذلك، استنكر أحمد أيوب المدرب العام للأهلي ما تردد حول معاناة رامي ربيعة مدافع الفريق من إصابة مزمنة تهدده بالاعتزال، وقال: "في بداية الموسم سافر ربيعة إلى ألمانيا للتعافي من إصابة في غضروف الركبة، وبعد أن تعافى من هذه الإصابة تم تجهيزه للمشاركة في مباراة الزمالك الأخيرة، إلا أنه أصيب مجددا في الكاحل نتيجة كرة مشتركة مع زميله أحمد عادل عبدالمنعم".

وأضاف: "كانت إصابة مختلفة إلا أن البعض ردد في وسائل الإعلام أنه يعاني إصابة مزمنة ومهدد بالاعتزال"، متابعا: "يجب توخي الحذر فيما يكتب أو يقال لأنها سمعة لاعب، وتؤثر عليه وعلى قراراته وتقييمه، رامي ربيعة لاعب جيد وأساسي مع المنتخب والإصابة الأخيرة قدرية".

وبعيدا عما سبق، أصر الجهاز الفني، بقيادة حسام البدري، على استعادة أحمد الشيخ المعار من الأهلي للمقاصة، خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية بدلا من إتمام صفقة الأنغولي آري بابل جناح فريق سبورتنغ لشبونة البرتغالي. ويتبقى للأهلي مقعد وحيد في قائمته المحلية، لذلك يرغب الجهاز الفني في استعادة الشيخ الذي يشغل مكانا في القائمة.

back to top