المضف يعلن اتفاق العربي مع كيتا

نشر في 06-01-2017
آخر تحديث 06-01-2017 | 00:05
 أمين السر العام في النادي العربي عبدالرزاق المضف
أمين السر العام في النادي العربي عبدالرزاق المضف
أكد أمين السر العام في النادي العربي عبدالرزاق المضف اتفاق ناديه مع محترف الفريق الأول لكرة القدم بنادي السالمية حاليا العاجي إبراهيما كيتا على الانتقال الدائم لصفوف الاخضر خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية في صفقة لم يتم الإعلان عنها أو عن تفاصيلها حتى الآن.

وارتبط كيتا بمفاوضات جادة مع الأخضر منذ أسابيع بعد المشاكل المادية التي أربكت علاقته مع السماوي، ولكن عدم وضوح موقف ممثلي السالمية جعل المفاوضات تتعثر في بعض الاوقات، قبل أن تتطور ويتفق كيتا بشكل مبدئي مع الأخضر بعد خروجه رسميا من حسابات السالمية، وإصراره على الرحيل، إلا أن هناك مطلبا من إدارة السالمية بأن تتم الصفقة عقب مشاركة اللاعب العاجي مع الفريق في مواجهته المقبلة مع القادسية بعد غد في دوري فيفا.

وأوضح المضف، عبر حسابه على "تويتر"، "ما يقال عن صفقة كيتا مبالغ فيه، والمبلغ المتفق عليه اقل بكثير عن المبالغ التي تذكر وتسرب من عدة مصادر منها كيتا نفسه او وكيل اعماله".

وجاء توضيح المضف ردا على ما يتردد في الساحة الرياضية حول أن قدوم كيتا سيكلف مسؤولي الاخضر مبالغ طائلة وسط عدم الاعلان عن القيمة الفعلية بشكل رسمي، مشددا على انه الناطق الرسمي باسم النادي العربي، ويحق له توضيح ما يراه صحيحا لاسيما انه مطلع على ملف التعاقدات الاخيرة.

back to top