«الكهرباء»: استكمال مراحل إيصال المياه العذبة إلى «جابر الأحمد»

الفريج: 683 قسيمة جاهزة لإيصال الخدمة إليها خلال المرحلة الخامسة

نشر في 07-01-2017
آخر تحديث 07-01-2017 | 00:00
الوكيل المساعد لقطاع تشغيل وصيانة المياه في وزارة الكهرباء والماء المهندس خليفة الفريج
الوكيل المساعد لقطاع تشغيل وصيانة المياه في وزارة الكهرباء والماء المهندس خليفة الفريج
أعلن الوكيل المساعد لقطاع تشغيل وصيانة المياه في وزارة الكهرباء والماء المهندس خليفة الفريج جاهزية الوزارة لإيصال خدمة المياه العذبة لمنطقة جابر الأحمد، بعد انتهاء الوزارة من الإشراف على غسل وتعقيم الشبكة الخاصة بها بالتنسيق مع الهيئة العامة للرعاية السكنية لعدد 683 قسيمة من قطاع N1 .

وقال الفريج، في تصريح صحافي أمس، إن المرحلة الخامسة لإيصال المياه تشمل 51 قسيمة ابتداء من قسيمة رقم 388 إلى قسيمة رقم 403، ومن قسيمة رقم 319 إلى قسيمة رقم 355، ومن باقي المراحل عدد 632 قسيمة ابتداء من قسيمة رقم 663 إلى قسيمة رقم 1295 .

وأفاد بأن منطقة جابر الأحمد تم استكمال جاهزية توصيل المياه العذبة إليها كاملة، والوزارة حريصة على إيصال خدمة المياه للمستهلكين في المناطق السكنية الجديدة وعلى تسهيل الإجراءات وتطويرها بما يعود بالنفع على عموم المستهلكين.

ودعا الراغبين في إيصال الخدمة للقطعة المذكورة إلى مراجعة مكتب طلبات الإيصال بمنطقة الشويخ السكنية - قسم إيصال المياه أو مكتب شؤون المستهلكين بمنطقة الفحيحيل لاستكمال إجراءاتهم مع ضرورة إحضار «وثيقة الملكية- صورة البطاقة المدنية- كتاب براءة الذمة من وزارة الكهرباء والماء «يمكن الحصول عليها من أي مكتب لشؤون المستهلكين».

من جانب آخر، كانت وزارة الكهرباء والماء أجرت أول أمس الصيانة الدورية لمحطات التحويل الثانوية بمنطقة بيان الشمالية قطعة 7 محطة رقم 34، كما أجرت الصيانة الدورية لمحطات التحويل الثانوية بمنطقة المنقف قطعة 3 محطة رقم 25، والصيانة الدورية لمحطات التحويل الثانوية بمنطقة علي صباح السالم قطعة 2 محطة رقم 93، والصيانة الدورية لمحطات التحويل الثانوية بمنطقة جابر العلي قطعة 8 محطة رقم 100.

وأكدت الوزارة أهمية إجراء تلك الأعمال الدورية وفقا لبرامج الصيانة المختلفة، والتي تهدف إلى استمرار إيصال التيار الكهربائي إلى المستهلكين دون انقطاع، مع توفير قطع الغيار المختلفة التي تحتاج إليها تلك المحطات وتركيبها لعدم انقطاع التيار الكهربائي.

وكانت الوزارة قد دعت المواطنين والمستهلكين إلى عدم إيقاف سياراتهم بالقرب من مداخل ومخارج المحطات الثانوية التي يتم صيانتها خلال فترة الشتاء، وفقا للجداول التي تعلنها الوزارة، وذلك لعدم إعاقة أعمال الفنيين.

back to top