أطلق مجلس الأعمال الكويتي في دبي والإمارات الشمالية اليوم السبت منصته الإلكترونية الرسمية التي تتضمن كافة الخدمات التي يقدمها.

Ad

وقال المجلس في بيان صحفي أن «المنصة الإلكترونية ستتيح الفرصة لاستقبال عضويات رجال الأعمال والشركات الكويتية المرتبطة بأعمال تجارية ومهنية في دبي والإمارات الشمالية».

وأضاف أن «المنصة التي تم إطلاقها باللغتين العربية والإنجليزية تهدف إلى التعريف بالمجلس وأهدافه وخدماته وأنشطته بالإضافة إلى كونها مصدراً لأهم الأخبار والمستجدات التي تهم مجتمع الأعمال الكويتي».

وأوضح المجلس أن الموقع الإلكتروني يتيح تقديم طلبات الاشتراك في عضويته لمختلف الشركات ورواد الأعمال والمهنيين الكويتيين المقيمين في الإمارات أو ممن تربطهم علاقة تجارية أو مهنية بسوق دبي والإمارات الشمالية وفقاً لعدد من فئات العضوية والمزايا الممنوحة.

وأشار المجلس إلى أن المنصة الإلكترونية تتضمن صفحة خاصة بالأعضاء تشتمل على قائمة الخدمات الحصرية التي يوفرها المجلس بما في ذلك الشراكات الموقعة مع الجهات الحكومية والخاصة الإماراتية لمنح أعضاء المجلس تسهيلات ومميزات حصرية لمزاولة أعمالهم وفتح آفاق أرحب أمامهم.

وبيّن أن الموقع يوفر عدداً من الدراسات والتقارير المتخصصة بشأن واقع الأعمال بدبي والإمارات الشمالية واطلاع رجال ورواد الأعمال الكويتيين على الفرص التجارية والقوانين والمبادرات بما يعزز سبل التعاون التجاري والاقتصادي بين مجتمعي الأعمال في دبي والكويت.

يُذكر أن مجلس الأعمال الكويتي تأسس العام الماضي تحت مظلة غرفة دبي كمنظمة مستقلة غير ربحية تهدف إلى تعزيز الخبرات والفرص والعلاقات لرجال الأعمال والمهنيين والشركات الكويتية العاملة في إمارة دبي والإمارات الشمالية.