مصر وتونس في بروفة ودية قبل «أمم الغابون»... الليلة

نشر في 08-01-2017
آخر تحديث 08-01-2017 | 00:04
جانب من تدريبات منتخب مصر أمس الأول
جانب من تدريبات منتخب مصر أمس الأول
يلعب اليوم المنتخبان المصري والتونسي مباراة ودية على استاد القاهرة الدولي في إطار استعدادات كلا المنتخبين لبطولة كأس الأمم الإفريقية.
عند السابعة من مساء اليوم بتوقيت الكويت، يلتقي منتخب مصر الأول لكرة القدم، نظيره التونسي في مباراة ودية ضمن استعدادات المنتخبين للمشاركة في بطولة كأس الأمم الإفريقية المقرر انطلاقها 14 الجاري في الغابون.

وتأتي هذه المباراة، التي تقام على استاد القاهرة الدولي بحضور جماهيري يقدر بـ10 آلاف مشجع، في إطار استعدادات كلا المنتخبين لبطولة كأس الأمم الإفريقية، حيث يحتاج المنتخب المصري إلى تجربة كل اللاعبين المحليين والمحترفين مرة أخيرة من أجل اختيار أفضل وأجهز العناصر في كل المراكز، ونفس الأمر ينطبق على المنتخب التونسي.

ويواجه جهاز المنتخب المصري، بقيادة كوبر، أزمة بسبب التشكيل الذي سيخوض به ودية تونس بسبب كثرة الجاهزين، حيث يدرس كوبر تغيير خطة اللعب بسبب متابعة فرق المجموعة للودية، وهو ما يسبب أزمة للجهاز، وتم الاتفاق على تغيير خطة المباراة في الشوط الأول، والدفع بعنصرين أو 3 من الاحتياطي، على أن يتم خوض الشوط الثاني بالتشكيل الأساسي الذي سيلعب في أمم الغابون، ومن المرجح إراحة عبد الله السعيد للإجهاد وخروج أحمد حجازي من التشكيل.

وأوقعت قرعة بطولة أمم إفريقيا منتخب مصر في المجموعة الرابعة، التي تضم إلى جواره كلا من منتخبات غانا وأوغندا ومالي، ويواجه الفراعنة الأخير في مباراة الافتتاح، بينما يقع منتخب تونس في المجموعة الثانية، والتي تضم أيضا منتخبات الجزائر والسنغال وزيمبابوي.

وحددت الشركة الراعية للاتحاد المصري لكرة القدم والمسؤولة عن تنظيم مباراة مصر وتونس أسعار التذاكر بالاتفاق مع مجلس الجبلاية، حيث تقرر أن يكون سعر التذكرة موحداً بقيمة 50 جنيها.

back to top