«البرتقالي» دخل على خط المفاوضات لضم نصير اليرموك

نشر في 08-01-2017
آخر تحديث 08-01-2017 | 00:05
المدرب خلدون الخشتي يوجه لاعبيه في لقاء سابق
المدرب خلدون الخشتي يوجه لاعبيه في لقاء سابق
دخل مسؤولو نادي كاظمة على خط المفاوضات للتعاقد مع نجم نادي اليرموك نصير حسن على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم، وذلك لتدعيم فريق اليد بالنادي خلال الفترة المتبقية من منافسات الدوري العام للعبة، وكذلك الدوري الممتاز الذي أصبح «البرتقالي» قاب قوسين أو ادنى من حجز بطاقة التأهل اليه، بعدما احتل المركز الثالث في الترتيب العام للمسابقة برصيد 18 نقطة.

يأتي ذلك في الوقت الذي تقدم فيه نادي برقان بكتاب رسمي مطلع الأسبوع الماضي لضم نفس اللاعب حتى نهاية الموسم، وستكشف الأيام المقبلة وجهته في الفترة المتبقية من الموسم الحالي.

من جانب آخر، استأنف الفريق الأول لكرة اليد بنادي كاظمة تدريبات أمس على صالة ناديه في العديلية، تحت قيادة مدربه الوطني خلدون الخشتي، بعد الراحة السلبية التي حصل عليها اللاعبون لمدة 10 أيام، عقب نهاية منافسات الجولة الثانية عشرة من منافسات الدوري العام للعبة. وأكد الخشتي لـ«الجريدة» أن الفريق بدأ أمس تنفيذ برنامج زمني مقنن وضع خصيصاً للفترة الحالية، وسيكون التركيز فيه على الجانبين البدني والتكتيكي استعداداً للفترة المقبلة، مشيراً إلى انه سيعمل على خوض مباراتين تجريبيتين أو ثلاث سيتم الاتفاق عليها خلال الأيام المقبلة، وستكون إحداها في الغالب مع نادي الفحيحيل.

وكشف الخشتي أن صفوف البرتقالي ستكون شبه مكتملة باستثناء غياب اللاعبين سالم عبدالسلام المرتبط بالاختبارات الدراسية في مصر، ويوسف الحداد بسبب سفره خارج البلاد، أما باقي اللاعبين فمنتظمون بشكل جيد، ويبذلون مجهوداً مضاعفاً لتعويض فترة الراحة الماضية وكذلك الاستعداد بالشكل الأمثل لاستكمال باقي مباريات الدوري.

وأضاف الخشتي: «عملياً البرتقالي اقترب من حسم تأهله للدوري الممتاز لكننا سنعمل جاهدين على الفوز بالمباراتين المتبقيتين لنا حتى نهاية الدوري العام أمام الصليبيخات والشباب، على أمل تحسين موقعنا بين الخمسة الكبار، وربما الاستفادة من نقاط الأفضلية للفرق الثلاثة الأوائل في الترتيب العام للدوري»، متمنياً التوفيق للجميع وابتعاد شبح الإصابة عن لاعبي فريقه.

back to top