العربي يتصدر «فيفا» مؤقتا بعد فوزه على برقان

نشر في 07-01-2017 | 21:36
آخر تحديث 07-01-2017 | 21:36
No Image Caption
تصدر نادي العربي دوري فيفا لكرة القدم مؤقتا بتغلبه على برقان اليوم السبت ضمن منافسات الجولة ال11 من الدوري والتي شهدت اقامة مباريات اخرى.

وفي المباراة الاولى حقق نادي العربي الفوز على نظيره برقان 2 - 1 في المباراة التي اقيمت على استاد محمد الحمد ليرفع العربي رصيده الى 24 نقطة في صدارة الدوري مؤقتا في حين بقي رصيد برقان عند 6 نقاط.

وسدد هدف العربي الاول المحترف التونسي امين الشرميطي من ركلة جزاء بالدقيقة 74 فيما ادرك برقان التعادل عن طريق التونسي وسام الادريسي من ضربة حرة مباشرة في الدقيقة 91 قبل ان يسجل محمد البذالي هدف الفوز للعربي في الدقيقة 93 .

وفي مباراة ثانية حقق نادي كاظمة فوزا كبيرا على خيطان 4 - 1 في المباراة التي جمعتهما على استاد ثامر ليرفع رصيده الى 19 نقطة في حين بقي رصيد خيطان 6 نقاط.

وجاء هدف كاظمة الاول عن طريق علي اشكناني في الدقيقة 8 فيما ادرك خيطان التعادل برأسية المحترف الفرنسي سيدي امام في الدقيقة 16 قبل ان يضيف عبدالله الظفيري الهدف الثاني لكاظمة برأسية في الدقيقة 60 في حين عزز البرازيلي باتريك فابيانو تقدم فريقه بهدف ثالث من ركلة جزاء في الدقيقة 85 واختتم ناصر فرج اهداف فريقه بهدف رابع في الدقيقة 89 .

وفي مباراة ثالثة حقق نادي الجهراء الفوز على نظيره الساحل 3 - 1 في المباراة التي اقيمت على استاد نادي التضامن ليرفع رصيده الى 13 نقطة فيما تجمد رصيد الساحل عند 11 نقطة.

وتستكمل منافسات الجولة ال11 غدا الاحد بإقامة اربع مباريات تجمع الكويت مع النصر والقادسية مع السالمية والصليبيخات مع الفحيحيل واليرموك مع الشباب.

back to top