«تسجيل الفصل الثاني» على طاولة «العمداء» اليوم

اجتماع مجلس الجامعة برئاسة وزير التربية 15 الجاري

نشر في 09-01-2017
آخر تحديث 09-01-2017 | 00:00
No Image Caption
تناقش لجنة عمداء الجامعة في اجتماعها اليوم أعداد الطلبة المقرر تسجيلهم في المقررات الدراسية بالفصل الثاني، واعتمادات برامج الماجستير بالكليات العلمية.
تعقد لجنة عمداء كليات جامعة الكويت اجتماعا اليوم، بحضور مدير الجامعة د. حسين الأنصاري ونوابه وعمداء الكليات، لمناقشة المستجدات الأكاديمية، من خلال طرح برامج دراسية في الماجستير، وكذلك أعداد الطلبة للتسجيل في المقررات الدراسية في الفصل الثاني.

وذكرت مصادر لـ"الجريدة"، أن الاجتماع سيتناول جميع الشؤون المتعلقة بتطوير العملية التعليمية بالجامعة، كما ستقدم لجنة العمداء جميع التصورات حول أعداد الطلبة المقبلين على عملية التسجيل بالفصل الدراسي القادم، بحيث يقدم كل عميد رؤيته عن الطاقة الاستيعابية والشُعب الدراسية وإمكانية استقبال الطلبة.

وأشارت إلى أنه ستتم كذلك مناقشة برامج الماجستير في إحدى الكليات العلمية بالجامعة، لاعتماد برنامجين أو ثلاثة على الأرجح دون زيادة، والنظر بشأن العمداء الذين انتهت مدة ترؤسهم للكليات، إضافة إلى تناول موضوع نقص أعضاء هيئة التدريس، ومدى حاجة الأقسام العلمية للأساتذة.

وأضافت المصادر أن هذا الاجتماع يأتي استباقا لاجتماع مجلس الجامعة المقرر عقده في 15 الجاري، برئاسة الوزير د. محمد الفارس.

مناقشة موضوع نقص أعداد أعضاء هيئة التدريس
back to top