دعا الرئيس التنفيذي لشركة «أروما» لتنظيم المعارض والمؤتمرات المنظمة لمعرض الفرص العقارية حسام جاهين المواطنين الكويتيين الراغبين في الاستثمار أو الشراء لأي أغراض شخصية أو ترفيهية أو عائلية أو سياحية أو استثمارية إلى الاستفادة من كم ونوع الفرص العقارية المطروحة، التي تقدم أفقاً واسعاً من التنوع وتعطي مساحات واسعة للاختيار.

Ad

«دار الجوار»

وتعليقاً على المشاركة في المعرض، قال المدير العام لشركة «دار الجوار» العقارية محمد حمزة، إن الشركة تعتزم طرح العديد من المشاريع العقارية المتنوعة، حيث تحرص الشركة دائماً على تحقيق رضا كل الأذواق والتطلعات، التي يطمح إليها العملاء، مشيراً إلى مشروع «تارا سيتي»، وهو عبارة عن مجمع كامل الخدمات يقع على بعد عشر دقائق سيراً على الأقدام من ميدان تقسيم الشهير في إسطنبول الأوروبية، وأقل من 1500 متر عن البوسفور، و1000 متر عن القرن الذهبي كيلو، وأقل من ذلك عن «جلاتا تاور»، وهو بجوار جامعة «بيوغلو» مباشرة.

وأوضح حمزة، أن المشروع يتكون من أربعة أبراج تضم 128 محلاً تجارياً فى الأدوار الثلاثة الأولى و363 وحدة سكنية مختلفة المساحات بأسعار تنافسية وتسهيلات فى السداد على مدى 24 شهراً.

«مارفل»

من جانبه، قال مدير التسويق وتطوير الأعمال في شركة مارفل العقارية مصطفى محمود، إن الشركة حققت خلال فترة قياسية من انطلاقها المصداقية والتميز والثقة لعملائها من خلال تفردها بأكبر تنوع عقاري وخدمي في كل من تركيا وإسبانيا ومصر وألمانيا والسعودية والبوسنة.

وأضاف محمود، أنه تم اختيار الشركات، التي «نقوم بالتسويق لها بعناية وحرص،» منوهاً بأن غالبية المشاريع هي مشاريع كويتية بإدارة متخصصة، وتقدم مارفل العقارية للمرة الأولى مجموعة جديدة من المشاريع العقارية والخدمات المتكاملة في تلك الدول.

«المملكة الخليجية»

بدوره، أكد مدير المبيعات في شركة المملكة الخليجية إبراهيم أبوعمارة حرص الشركة على تعزيز ثقة العملاء بالشركة مادياً ومعنوياً من خلال تقديم أفضل الفرص وضمان الجودة، إضافة إلى التمسك بالمصداقية والشفافية، التي تعد من أهم عوامل نجاح الشركة منذ تأسيسها، مشدداً على أن تحقيق رضا العملاء وتلبية متطلباتهم هو «السمت» الذي تضعه الشركة وتسير نحوه بكل إصرار وثقة.

وقال أبوعمارة، إن المعرض فرصة تسويقية مميزة لكل المهتمين بالقطاع العقاري من الشركات ورجال الأعمال والمطورين العقاريين بالإضافة إلى العملاء، مبيناً أن ما سيتم عرضه من مشاريع وما سيتم تبادله من معلومات وخبرات وتجارب عقارية رائدة وتواصل مباشر من شأنه أن يشكل رافداً اقتصادياً مستداماً يمكن البناء عليه في المراحل الاقتصادية المقبلة.

«مسلك الخير»

بدوره، كشف الرئيس التنفيذي لشركة مسلك الخير العقارية إيهاب علام عن قيام شركة «مسلك الخير» أخيراً باستقطاب مشاريع متنوعة في إنكلترا ودول مجلس التعاون الخليجي وتركيا ومنها مشاريع سكنية واستثمارية متنوعة أخرى، مشيراً إلى مشروع حصري للشركة في مكة المكرمة، عبارة عن شقق فندقية فخمة متكاملة الخدمات تبعد 6 كم عن الحرم المكي بنظام تملك 99 سنة وتسليم فوري وبأسعار مغرية وتسهيلات في السداد حتى 5 سنوات.

«توب العقارية»

وكشفت مجموعة توب العقارية المشاركة في المعرض عن بدء طرحها الرسمي لمجموعة من المشاريع المميزة في مناطق مختلفة من بانكوك، حيث قال المدير التنفيذي للمجموعة محمد فرغلي ثابت، إن طرح هذه المشاريع يأتي انطلاقاً من سعي المجموعة المستمر إلى تقديم أفضل الفرص العقارية في السوق العقاري الدولي بمختلف مناطقه، وبما يضمن للمستثمر قيمة مضافة لاستثمارها، مشدداً على أن المجموعة ملتزمة بتقديم الأفضل لعملائها، وبما يحقق لهم راحة البال والاستثمار الناجح، حيث لا تألو المجموعة جهداً في البحث عن أفضل المشاريع في الأسواق المستهدفة من خلال عملها مع مجموعة من كبار المطورين العقاريين في تلك الأسواق لضمان تسليم المشاريع في مواعيدها وضمان جودتها وتميز مواقعها وأسعارها.

«امار سيتي»

من جانبه، قال مدير المبيعات بشركة «امار سيتي» محمد عبده، إن الشركة ستطرح منتجها العقاري المبتكر، الذي يناسب مختلف شرائح العملاء، والذي يعتبر حلاً مثالياً لشريحة كبيرة من المستثمرين،

لاسيما في ظل الظروف الاقتصادية والسياسية الحالية التي يشهدها العالم بعد انخفاض أسعار النفط وتراجع اقتصادات العديد من الدول، مبيناً أن «آمار سيتي» بدأت أخيراً تملك عمارات استثمارية في ألمانيا قابلة للتحويل إلى شقق فندقية.

«سمو الأولى»

من جانبه، قال المدير العام لشركة «سمو الأولى» العقارية أمير الوزير، إن الشركة تمكنت من إتمام بيع 100 في المئة من منتجع جوهرة سراييفو 1 في مدة لا تتجاوز 4 أشهر من تاريخ طرح المشروع للبيع، وهذه تعتبر فترة قياسية، في ظل الظروف الاقتصادية الصعبة التي تمر بها المنطقة و ذلك لما يوفره المنتجع من خدمات ومرافق تفي أذواق مختلف الشرائح المجتمعية، وما يتمتع به من رفاهية لسكان الخليج.

«يسر الدولية»

كما أعلن الرئيس التنفيذي لشركة يسر الدولية العقارية أشرف الصباحي مشاركة الشركة في معرض الفرص العقارية، كاشفاً عن التسويق حصرياً وللمرة الأولى في البرتغال بأوروبا لشركة يسر المتعاقدة مع كبريات الشركات هناك.

وبين الصباحي، أن الشركة سوف تطرح حزمة كبيرة من المشاريع المتنوعة فى أجمل مدن البرتغال مثل مدينة الجارف وبورتو ولشبونة بأسعار مغرية بما يتيح للعملاء اختيار الأفضل لهم.

«إنفينتي»

من ناحيته، قال الرئيس التنفيذي لشركة إنفينتي العقارية د. خالد الشمري، إن هناك عدداً من المشاريع الجديدة، التي تعتزم الشركة طرحها أمام عملائها في القريب العاجل في عدد من الأسواق العالمية الجاذبة، مشيراً إلى أن هذه المشاريع تقع في أكثر الأسواق طلباً واستقراراً سواء من الناحية السياسية أو الاقتصادية.

وأضاف الشمري، أن الشركة انتهت فعلاً من تنفيذ مشاريع في أسواق جمهورية البوسنة والهرسك والجمهورية التركية ووسط فيينا أيضاً، في إطار استراتيجية الشركة الرامية إلى اختيار الأسواق المستقرة التي من شأنها أن توفر السكن والعوائد الاستثمارية المجدية لعملائها على المديين المتوسط والبعيد.

«تألق العقارية»

بدوره، قال رئيس مجلس إدارة شركة تألق العقارية د. أحمد المزيد، إن المعرض يعد فرصة مهمة لكل الشركات العقارية والمستثمرين المهتمين بالقطاع العقاري، مشيراً إلى أن الشركة سوف تطرح العديد من المشاريع المناسبة لكل شرائح المستثمرين من حيث المواصفات والتوزع الجغرافي.

وأوضح المزيد أن الشركة سوف تطرح في المعرض مشروع منتجع «كنتري سايد» في «سراييفو» عاصمة البوسنة في منطقة هاجيتش بقلب الطبيعة الخلابة ويتضمن المنتجع أكثر من 18 مرفقاً ومركز خدمات وأكثر من 130 فيلا متنوعة و48 شقة سكنية لتلبية احتياجات العملاء.

«كي بي آر»

بدوره، قال المدير التنفيذي لشركة «كي بي آر» العقارية حسين الأباصيري، إن مشاركة الشركة في معرض الفرص العقارية يهدف إلى تقديم أفضل العروض العقارية لديها، مؤكداً حرص الشركة على التواصل الدائم والمستمر مع عملائها في تقديم أفضل الخدمات والفرص العقارية المميزة.

وأضاف الأباصيري، أن الشركة لديها العديد من المشاريع المميزة في إنكلترا وتركيا والبوسنة، مشيراً إلى أن الشركة سوف تطرح في المعرض العديد من المشروعات في تلك الدول، ومنها مشروعان في مدينه إسطنبول الأوربية.

«دار العز»

من ناحيته، قال مدير المبيعات في شركة دار العز العقارية فهد المطوع، إن مشاركة الشركة تأتي تماشياً مع استراتيجيتها في الحضور بكل المناسبات العقارية المهمة للتواصل مع العملاء وطرح مشاريعها وفرصها العقارية المتميزة، مبيناً أن الشركة تعتزم طرح العديد من المشاريع المتميزة لعملائها في المعرض، بما يتناسب مع كل شرائح المستثمرين والراغبين في الشراء، وخصوصاً في العديد من المدن التركية والكويت ومملكة البحرين والمملكة العربية السعودية.

وأضاف المطوع، أن ما يميز «دار العز»، هو أنها المالك والمسوق لمشاريعها التي تمتاز بالمنهج العلمي والعملي بدءاً من عملية اختيار الأرض مروراً بالأعمال الإنشائية والفنية وانتهاء بالتسليم بشكل قانوني سليم.