في احتفالية ضخمة أقامتها شركة Falcon Films للإنتاج السينمائي والدرامي مساء الثالث من يناير الجاري أطلق فيلم «بغمضة عين» السينمائي الجديد في صالات VOX CINEMAS CITY CENTER في العاصمة اللبنانية بيروت.

عرض الفيلم الأوّل حضره أبطال العمل زياد برجي، ودوجا حجازي، وهشام حداد، ودانا حلبي، ووسام سعد، وعبّاس جعفر، والياس الزايك، وسعد القادري وصانعوه الكاتبة هيام أبو شديد، والمخرج سيف الشيخ نجيب، والمنتج صبحي سنان، والمنتج المنفذ رائد سنان، ونخبة من الفنانين والنجوم وأهل الصحافة والإعلام، بالإضافة إلى وجوه سياسية واجتماعية بارزة.

Ad

قصّة «بغمضة عين» الذي استقبلته الصالات السينمائية في لبنان ابتداءً من الخامس من يناير الجاري تتمحور حول مهندس زراعي مجتهد يدعى جاد يعمل منذ سنتين على المشروع الأخضر آملاً بأن يصبح مديراً له، ما يجعله يتقدّم على المستوى الوظيفي لحلّ مشاكله الماديّة، إلا أنه يصطدم بنور وهي قريبة صاحب الشركة التي تأتي من كندا إلى بيروت لترأس المشروع وتجعله مساعداً لها، فيدخل في صراع مع نفسه بين كرهه الفتاة التي خطفت منه مشروعه وبين جمالها الذي سحره من النظرة الأولى.

يتضمن الفيلم أغنيتين جديدتين لزياد برجي: الأولى «بغمضة عين» وهي الرئيسة، والثانية «أنا وحالي» تعرض ضمن السياق الدرامي للقصّة من ألحان زياد وكلمات الشاعر أحمد ماضي وتوزيع زاهر ديب.

«بغمضة عين» من إخراج سيف الشيخ نجيب وإنتاج شركة Falcon Films اللبنانية لصاحبها المنتج صبحي سنان، وتحت إشراف المنتج المنفذ رائد سنان.