عسكر: روح الأخضر تذكرنا بالعصر الذهبي

أكد أن لكل مباراة ظروفها والفوز أهم من الأداء

نشر في 09-01-2017
آخر تحديث 09-01-2017 | 00:00
 مساعد مدرب الفريق الأول لكرة القدم أحمد عسكر
مساعد مدرب الفريق الأول لكرة القدم أحمد عسكر
عبر مساعد مدرب الفريق الأول لكرة القدم أحمد عسكر عن رضاه بفوز الأخضر على برقان بهدفين مقابل هدف، رغم الصعوبة التي واجهت الفريق وتواضع الأداء، إلا أنه مكنهم من الاستمرار في المنافسة واعتلاء صدارة الترتيب بشكل مؤقت.

وقال: "بالفعل كان انتصارا صعبا جدا، وعلى العكس مما هو متوقع، إذ لم يقدم اللاعبون الأداء المتوقع في الشوطين الأول ولا الثاني، إلا أن الأمور تحسنت بعض الشيء، لكن الأداء غير مهم مقارنة بكسب نقاط المباراة للمحافظة على استمرار الفوز والمنافسة على الصدارة".

وتابع: "لكل مباراة ظروفها، وأهم مكتسبات الفوز على برقان هي الروح التي ظهر عليها الفريق، وردة الفعل الكبيرة والسريعة للاعبين التي كانت مثيرة في اللحظات الأخيرة، وأعادت بنا الأذهان إلى العصر الذهبي للعربي والروح القتالية لنجوم ذلك العصر".

وذكر عسكر أن مدرب الفريق ميودراغ منح اللاعبين راحة سلبية من التدريبات أمس، وطوى صفحة الدوري مؤقتا، على أن تستأنف التدريبات مساء اليوم، وذلك استعدادا لمواجهة كاظمة الجمعة المقبل في افتتاح مبارياتهما في المجموعة الثانية من بطولة كأس سمو الأمير.

مواجهة كاظمة تحتاج إلى تركيز

وأضاف: أمامنا استحقاق مهم في البطولة الأغلى، ومجموعتنا قوية جدا، والجدول وضع الأخضر أمام الفرق المرشحة في الجولات الأولى، إلا أننا سنفكر في كل مباراة بشكل منفرد، وسنبدأ الإعداد لمواجهة كاظمة بتركيز عال، لاسيما أنها مباراة ذات طابع خاص وتنافس مختلف بين الفريقين على مدى التاريخ، فالبرتقالي عادة يقدم أفضل ما لديه أمام العربي، ويتألق جميع لاعبيه.

وأشار الى أن الأخضر سيدخل المواجهة المقبلة مكتمل الصفوف من دون أي غيابات بعد استعادة جميع لاعبيه الموقوفين، وأبرزهم علي مقصيد وأحمد إبراهيم ومحمد فريح.

back to top