الكندري يعزز صدارته في «كارت» البحرين

نشر في 09-01-2017
آخر تحديث 09-01-2017 | 00:00
جانب من استعدادات الكندري قبل انطلاق السباق
جانب من استعدادات الكندري قبل انطلاق السباق
حقق المتسابق سليمان الكندري المركز الثاني في المرحلة الثانية من التصفيات المؤهلة لبطولة العالم لسيارات الـ"كارت"، ضمن فئة "الجونيور"، التي نظمتها حلبة البحرين الدولية، واختتمت الجمعة الماضي.

وعزز الكندري مركزه الأول في جدول الترتيب العام للمسابقة، بعد تصدره التصفيات الاولى في نوفمبر الماضي، وحصوله على 20 نقطة.

وتتكون التصفيات من 6 مراحل، تقام مرحلة في كل شهر على نفس الحلبة، ويتأهل أصحاب المراكز الثلاثة الأولى تلقائيا لبطولة العالم في مايو المقبل، والتي تعتبر المحفل الأقوى للمنافسة في مجال سيارات الـ"كارت".

من جانبه، اكد محمد الكندري، والد اللاعب، ان السباق شهد منافسة كبيرة مع عدة فرق عالمية، ابرزها فريق "بتلكو"، الذي حصد المركز الاول، لافتا الى ان ابنه تعرض لإصابة في يده، بعدما كان متصدرا السباق في أغلب فتراته، ساعدت المنافس في تخطيه، واستطاع بعدها إنهاء السباق بصعوبة في المركز الثاني.

وقال الكندري إن السباق المقبل سيكون في 17 فبراير القادم، وسيكون مهما جدا في رحلة البحث عن البطاقة المؤهلة لبطولة العالم في مايو المقبل بفرنسا.

ووجه شكره إلى النادي الكويتي للسيارات والدراجات الآلية، ورئيسه الشيخ أحمد الداود، على الدعم المعنوي الكبير الذي قدمه إلى سليمان قبل المشاركة، مؤكدا أن هذا الدعم "هو الدافع الأساسي له لتحقيق الانجازات على مختلف الصعد".

back to top