دشن نادي الألعاب الشتوية مدرسة هوكي الجليد الكويتية مساء امس الأول، لتعليم وتدريب البراعم والناشئين، من اربع سنوات الى 14 سنة، على أساسيات وفنون اللعبة، وسط حضور لافت من محبي اللعبة، وبرعاية ادارة الرياضة للجميع التابعة للهيئة العامة للرياضة.

وقال رئيس النادي فهيد العجمي، عقب افتتاح المدرسة في صالة التزلج، إن تدريبات اللاعبين واللاعبات ستكون على مدى ثلاثة ايام في الاسبوع، تحت إشراف مدربين عالميين من الجنسية الصربية متخصصين في هذه الفئة العمرية الصغيرة.

Ad

واضاف العجمي ان النادي يهدف من هذه الخطوة الى توسيع قاعدة ممارسي اللعبة من فئة الأعمار الصغيرة، ليكونوا رافدا للمنتخبات الكويتية للفئات السنية، لافتا إلى ان النادي يعتزم اقامة معسكر تدريبي لمنتسبي هذه المدرسة في أكاديمية متخصصة بالتشيك، لصقل مواهبهم بصورة اكبر واعدادهم للبطولات المقبلة.

من جانبه، أكد مدير إدارة الرياضة للجميع في الهيئة العامة للرياضة حامد الهزيم أن الهيئة، بقيادة المدير العام الشيخ أحمد المنصور، ونائبه د. حمود فليطح، حريصة على دعم الرياضيين الكويتيين في مختلف الألعاب الرياضية، لاسيما مع الاندية المتخصصة التي يتميز عملها بالتنظيم والجدية.

وشهد حفل الافتتاح، الذي أقيم بحضور مدير المدرسة احمد العجمي، تقديم عرض لفيلم وثائقي عن مسيرة منتخب الكويت لهوكي الجليد، اضافة لفيلم آخر يشرح كيفية ارتداء ملابس اللعبة، من خلال شخصيات محببة للاطفال، وسط تفاعل كبير من اللاعبين وأولياء الأمور.