حمودي على أبواب الأهلي حراً

نشر في 09-01-2017
آخر تحديث 09-01-2017 | 00:00
 النادي الأهلي المصري
النادي الأهلي المصري
يضع النادي الأهلي المصري، في الساعات القليلة المقبلة، الرتوش النهائية على صفقة أحمد حمودي، صانع ألعاب منتخب مصر السابق، وفريق الباطن السعودي الحالي، تمهيدا لضمه في يناير الجاري، بعد أن استقر النادي الأحمر على ضمه بسبب فشل المفاوضات مع نادي بتروجيت لضم لاعبه الإثيوبي شيملس بيكلي، لمغالاة الفريق البترولي في مطالبه المالية.

واستغل سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة بالأهلي، زيارته للسعودية لأداء مناسك العمرة، في عقد جلسة مع أحمد حمودي توصل خلالها الى اتفاق لضمه في الانتقالات الشتوية، خاصة أن اللاعب يرغب في فسخ عقده مع الباطن، لعدم حصوله على مستحقاته على مدار 3 شهور متتالية، وإذا نجح في إنهاء ارتباطه بالتراضي فسيرحل للأهلي في يناير دون مقابل.

في ذات السياق، ومع اقتراب رحيل الغاني جون أنطوي عن الأهلي، والانضمام لصفوف المقاصة، يطير أحد أعضاء مجلس الإدارة الحمراء إلى أنغولا للتفاوض مجددا مع اللاعب آري بابل، جناح سبورتنغ لشبونة، والمعار لصفوف أول أغسطس الأنغولي، تمهيدا لضمه في الشتاء، لاسيما بعد أن حدد مسؤولو لشبونة مبلغ مليوني دولار، نظير الاستغناء عنه، إلا أن الأهلي لديه أمل كبير في تخفيض المقابل المالي، وضمه لتعويض رحيل الغابوني ماليك إيفونا، لاسيما أن أنطوي لم ينجح في تعويض غياب الأخير، ومن بعده النيجيري أجاي.

كما قطع الأهلي الطريق أمام رغبة إدارة نادي الوحدة السعودي في استعارة أحمد الشيخ، صانع ألعاب الفريق الأحمر والمعار للمقاصة، خلال يناير الجاري، بعد أن جدد حسام البدري، المدير الفني، مطالبته بضرورة إنهاء إعارة اللاعب للفريق الفيومي، وعودته للجزيرة في الشتاء.

ويؤمن البدري بأن الشيخ سيكون له دور كبير تحت قيادته لقناعته -أي البدري- بإمكانات اللاعب الفنية والبدنية، لكنه يظل بحاجة شديدة إلى الثقة بالنفس من أجل التألق.

back to top