دراكسلر يقود سان جرمان لاكتساح باستيا

نشر في 09-01-2017
آخر تحديث 09-01-2017 | 00:00
 جوليان دراكسلر
جوليان دراكسلر
سجل الألماني جوليان دراكسلر، الوافد حديثا لصفوف باريس سان جرمان، أول أهدافه مع فريقه الجديد، ليساهم في فــــــوزه الساحـــــــــــق على باستيـــــــــا 7 - صفر أمس الأول في دور الـ64 لكأس فرنسا لكرة القدم.

وسجل دراكسلر، الذي شارك في أول مباراة رسمية له مع سان جرمان بعد مشاركته في مباراة ودية الأربعاء الماضي أمام الإفريقي التونسي، هدفه في الدقيقة 89 بعدما تلقى تمريرة من حاتم بن عرفة.

وكتب دراكسلر عبر حسابه على شبكة التواصل الاجتماعي «إنستغرام»: «أول هدف، فوز رائع».

وتعاقد سان جرمان مع دراكسلر من فولفسبورغ، بعقد يستمر حتى عام 2021، وتردد أن صفقة التعاقد مع اللاعب الذي شارك في 27 مباراة دولية كلفت الفريق 42 مليون يورو (44 مليون دولار) قابلة للزيادة. وكشف الناديان عن الاتفاق عشية الكريسماس، لكن دراكسلر وقع العقد فقط الاثنين الماضي.

وكان دراكسلر (23 عاما) قد أشار في بداية الموسم إلى رغبته في الرحيل عن فولفسبورغ بعد 18 شهراً فقط من الانضمام للفريق قادما من شالكه مقابل 36 مليون يورو.

وتقدم المدافع البرازيلي تياغو سيلفا بهدف في الدقيقة 30 وقبل نهاية الشوط الأول بدقيقتين أضاف أدريان رابيو الهدف الثاني.

ومع بداية الشوط الثاني أحرز ستيفن نكونكو الهدف الثالث وتبعه تياغو موتا بتسجيل الرابع في الدقيقة 53، ثم أحرز لوكاس مورا الخامس من ركلة جزاء في الدقيقة 61، وتكفل الأرجنتيني دي ماريا بتسجيل الهدف السادس في الدقيقة 76، قبل أن يختتم جوليان دراكسلر التسجيل في الدقيقة 89.

back to top