استئناف حركة الموانئ البحرية في البلاد بعد تحسن حالة الطقس

نشر في 09-01-2017 | 13:12
آخر تحديث 09-01-2017 | 13:12
No Image Caption

استئناف الحركة

أعلنت مؤسسة الموانئ الكويتية اليوم الأثنين استئناف حركة الملاحة البحرية في موانئ دولة الكويت بعد تحسن مستوى الرؤية وحالة الطقس في البلاد.

وقال مدير العمليات في ميناء الشويخ الكابتن بدر العنزي لوكالة الأنباء الكويتية (كونا) إن حركة الملاحة البحرية في الموانئ الثلاثة (الشويخ) و(الشعيبة) و(الدوحة) استأنفت عملها بعد توقفها في وقت سابق مؤقتاً اليوم وذلك بدخول سفينة واحدة ونقل أخرى إلى داخل ميناء (الشويخ).

وكانت المؤسسة أعلنت صباح اليوم الأثنين توقف حركة الملاحة البحرية في الموانئ الثلاثة مؤقتاً بسبب سوء الأحوال الجوية وانخفاض مدى الرؤية الأفقية إلى أقل من 100 متر.

تعليق مؤقت

أعلنت مؤسسة الموانئ الكويتية اليوم الأثنين توقف حركة الملاحة البحرية في الموانئ الثلاثة (الشويخ) و(الشعيبة) والدوحة) بشكل مؤقت بسبب سوء الأحوال الجوية.

وقال مدير العمليات في ميناء الشويخ الكابتن بدر العنزي لوكالة الأنباء الكويتية (كونا) إن حركة الملاحة البحرية في الموانئ الثلاثة متوقفة مؤقتاً إلى حين تحسن الأحوال الجوية ومستوى الرؤية الأفقية.

وأضاف أن مدى الرؤية الأفقية انخفض إلى أقل من 100 متر مما استدعى توقف الملاحة البحرية مؤقتاً إلى حين تحسن الرؤية الأفقية.

back to top