رونالدو يعادل رصيد ميسي من الجوائز الكبيرة

نشر في 09-01-2017 | 21:49
آخر تحديث 09-01-2017 | 21:49
تحديث 3 ..

توج البرتغالي كريستيانو رونالدو مهاجم ريال مدريد افضل لاعب في العالم لعام 2016، في الحفل السنوي لجوائز الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) الذي اقيم الاثنين في مدينة زوريخ السويسرية.

وتفوق رونالدو على منافسه الدائم في الاعوام الاخيرة الارجنتيني ليونيل ميسي، والفرنسي انطوان غريزمان مهاجم اتلتيكو مدريد الاسباني، ليتم عاما مثاليا احرز خلاله ايضا جائزة الكرة الذهبية التي تمنحها مجلة فرانس فوتبول لافضل لاعب في العالم.

--------------------------------------

تحديث 2 ..

توجت اللاعبة الأمريكية كارلي لويد اليوم الاثنين بجائزة أفضل لاعبة في العالم لعام 2016 في استفتاء الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا).

وتسلمت لويد الجائزة اليوم من أسطورة كرة القدم الأرجنتيني جابرييل باتيستوتا خلال الحفل السنوي للفيفا والذي أقيم في مركز المؤتمرات بمدينة زيوريخ السويسرية.

وتفوقت لويد ، التي فازت مع منتخب بلادها بلقب كأس العالم 2015 للسيدات بكندا ، على الألمانية ميلاني بيهرنجر والبرازيلية مارتا.

--------------------------------------------

تحديث 1 ..

نال الإيطالي كلاوديو رانييري المدير الفني لفريق ليستر سيتي الإنجليزي لكرة القدم المكافأة المناسبة لمسيرته الرائعة في العام المنقضي مع فريقه وتوج اليوم الاثنين بجائزة أفضل مدرب في العالم لعام 2016 في استفتاء الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا)

وتسلم رانييري الجائزة اليوم خلال الحفل السنوي للفيفا والذي أقيم في مركز المؤتمرات بمدينة زيوريخ السويسرية.

وتفوق رانييري على الفرنسي زين الدين زيدان المدير الفني لريال مدريد والبرتغالي فيرناندو سانتوس المدير الفني للمنتخب البرتغالي.

---------------------------------

فرض لاعبو برشلونة وريال مدريد الأسبانيين هيمنتهم اليوم الاثنين على تشكيلة منتخب العالم لعام 2016 في استفتاء الاتحادين الدوليين لكرة القدم (فيفا) وللاعبين المحترفين (فيفبرو).

وأعلنت التشكيلة اليوم خلال الحفل السنوي للفيفا والذي أقيم في مركز المؤتمرات بمدينة زيوريخ السويسرية.

وضمت التشكيلة : في حراسة المرمى : الألماني مانويل نيوير (بايرن ميونيخ)

وفي الدفاع : البرازيلي داني ألفيش (يوفنتوس الإيطالي) والأسباني سيرجيو بيكيه (برشلونة الأسباني) والبرازيلي مارسيلو (ريال مدريد الأسباني) والأسباني سيرخيو راموس (ريال مدريد)

ولخط الوسط : الأسباني أندريس إنييستا (برشلونة) والكرواتي لوكا مودريتش (ريال مدريد الأسباني) والألماني توني كروس (ريال مدريد) . وفي الهجوم : الأرجنتيني ليونيل ميسي (برشلونة الأسباني) والبرتغالي كريستيانو رونالدو (ريال مدريد الأسباني) والأوروجوياني لويس سواريز (برشلونة الأسباني).

back to top