ضبط مستهتر حاول دهس رجل مرور بالصدّيق

الفهد كرم العسكري المصاب وأشاد بشجاعته

نشر في 10-01-2017
آخر تحديث 10-01-2017 | 00:00
الفهد مكرماً العسكري بحضور الشويع
الفهد مكرماً العسكري بحضور الشويع
كرم الفريق الفهد، العسكري المصاب الرقيب أول عادل سليمان ملا علي، لقيامه بالتصدي لأحد المستهترين الذين حاولوا دهسه أثناء عمله.
أصيب رجل أمن برتبة رقيب أول من مرتبات الإدارة العامة للمرور جراء محاولة أحد المستهترين دهسه عمداً أثناء محاولته ضبطه في منطقة الصديق، ونقل العسكري إلى المستشفى، وتبينت إصابته بشرخ في اليد اليسرى، كما تمكن رجال دوريات من ضبط المستهتر وتحويله إلى مخفر شرطة «السلام».

وفي التفاصيل، التي رواها مصدر أمني لـ«الجريدة»، أن غرفة عمليات وزارة الداخلية تلقت بلاغاً، مساء أمس الأول، يفيد بوقوع حادث تصادم في منطقة الصديق، فتم على الفور توجيه دوريات المرور التابعة لقسم الحركة في إدارة مرور حولي.

وأشار إلى أنه فور وصول الدوريات للتعامل مع الحادث أخذ قائد إحدى مركبات الدفع الرباعي بالاستعراض أمام الدوريات وكانت مركبته تصدر أصواتاً مزعجة وطلب منه رجال المرور التوقف ولم يستجب، مما دفع بعسكري المرور إلى اعتراض خط سيره وإجباره على التوقف بقوة، فما كان من المستهتر إلا أن حاول دهس عسكري المرور بشكل متعمد وتسبب في إصابته بيده قبل أن يتمكن زملاؤه من استيقاف المستهتر بالقوة وإحالته إلى مخفر الشرطة وتسجيل قضية بحقة.

وكرم وكيل وزارة الداخلية الفريق سليمان الفهد العسكري المصاب الرقيب أول عادل سليمان ملا علي، بحضور وكيل وزارة الداخلية المساعد لشؤون المرور بالإنابة اللواء فهد الشويع.

وأثنى الفهد على الجهود، التي بذلها الرقيب أول الملا علي أثناء أدائه مهامه في التصدي لذلك المستهتر، وإصراره على ضبطه، متمنياً له المزيد من الجهد والعطاء والتميز في عمله، وأكد حرص وزارة الداخلية على تكريم أبنائها المخلصين في عملهم.

من ناحيته، أعرب اللواء الشويع عن الشكر والتقدير لوكيل وزارة الداخلية الفريق سليمان الفهد على هذا التكريم لأبنائه من منتسبي الإدارة العامة للمرور، والتي تجسد روح الأسرة الواحدة في المؤسسة الأمنية.

back to top