استنفرت الأجهزة الأمنية، مساء أمس الأول، إثر ورود بلاغ الى غرفة عمليات وزارة الداخلية من مواطن أفاد من خلاله بعثوره على شقيقه البالغ من العمر 33 عاما جثة هامدة داخل غرفة نومه في منزل الأسرة في محافظة مبارك الكبير.

وقال مصدر أمني لـ«الجريدة» انه فور تلقي البلاغ توجه رجال امن مديرية مبارك الكبير الى موقع البلاغ فشاهدوا جثة المواطن داخل غرفة نومه، مشيرا الى ان رجال الأمن عثروا بجانب الجثة على بعض الأدلة التي تثير الشبهات.

Ad

وأضاف المصدر ان رجال الامن استدعوا رجال الأدلة الجنائية والطبيب الشرعي ووكيل النائب العام الى موقع البلاغ وتمت معاينة الجثة من قبل الطبيب الشرعي، ومن ثم رفعها واحالتها الى ادارة الطب الشرعي لتحديد سبب ووقت الوفاة، مشيرا الى ان وكيل النائب العام كلف رجال المباحث بإجراء التحريات اللازمة حول القضية وإخطار النيابة العامة.

جثة آسيوي

من جانب آخر، استنفرت الاجهزة الامنية في محافظة الفروانية إثر إبلاغ وافد آسيوي غرفة عمليات الوزارة عن وجود رائحة كريهة تنبعث من احدى الغرف المجاورة لمقر سكنه في منطقة الحساوي.

وقال مصدر أمني إنه فور تلقي البلاغ توجه رجال أمن محافظة الفروانية إلى موقع البلاغ، وتم فتح الغرفة وعثر بداخلها على جثة شخص آسيوي متوفى منذ عدة ايام، مشيرا الى ان رجال الامن استدعوا رجال الادلة الجنائية، وتم رفع الجثة واحالتها الى ادارة الطب الشرعي لتحديد سبب ووقت الوفاة والتي يعتقد انها حدثت قبل نحو اسبوع.