استقبل وكيل وزارة الداخلية الفريق سليمان الفهد في مكتبه بمبنى الوزارة، صباح أمس، رئيس البعثة الدائمة لمجلس التعاون لدول الخليـــج العربيــــة لــــدى الأمم المتحـــدة في فيينا د. محمد الغيلاني، ورئيس مركز مجلس التعان الخليجي لإدارة حالات الطوارئ د. عدنان التميمي، بحضور المدير العام للإدارة العامة للعلاقات والإعلام الأمني العميد عادل الحشاش، والمدير العام للادارة العامة لمكافحة المخدرات بالإنابة العقيد وليد الدريعي، ومدير إدارة مكافحة الجرائم الإلكترونية العقيد يوسف الحبيب.

ورحب الفريق الفهد بضيفه، مشيداً بدور البعثة في تعزيز أوجه التعاون بين دول مجلس التعاون الخليجي والمنظمات الإقليمية والدولية في كل المجالات، خصوصا المجال الأمني، بما يتعلق بمكافحة المخدرات والجرائم الإلكترونية.

Ad

وأكد أهمية العمل على تعزيز الشراكة مع مكتب الأمم المتحدة المعني بالمخدرات والجرائم الإلكترونية والجرائم المستحدثة، بما يضمن تطوير الجهود المبذولة في مجال تبادل الخبرات وبناء القدرات، وتعزيز التعاون والتنسيق بين دولة الكويت ممثلة بوزارة الداخلية والمنظمات والهيئات الدولية في المجال الأمني.

من جهته، أعرب الغيلاني عن سعادته باللقاء، مثمناً الجهود التي تبذلها وزارة الداخلية بدولة الكويت في تعزيز وتطوير مسيرة التعاون والتنسيق الأمني المشترك بين دول مجلس التعاون والمنظمات الإقليمية والدولية.