سيطرت مقابلة الرئيس المصري عبدالفتاح السيسي مع محمد صلاح لاعب روما بمقر الرئاسة على معسكر الفراعنة المقام بالقاهرة خلال الساعات الماضية في إطار الاستعداد لكأس الأمم الإفريقية 2017 بالجابون في الفترة من 14 يناير حتى 5 فبراير المقبل.

تضمن اللقاء، الذي جمع السيسي بصلاح في حضور وزير الرياضة توجيه الشكر للاعب بعد الظهور المميز له في إيطاليا، ورفعه لاسم مصر عاليا، إلى جانب توجيه الشكر له بعد تبرعه لصندوق "تحيا مصر".

Ad

دخل لاعبو المنتخب خلال المعسكر في وصلة مزاح مع صلاح بعد زيارته للسيسي في محاولة التعرف منه على كواليس الزيارة لمقر رئاسة الجمهورية، وطلب اللاعب من زملائه التبرع لصندوق "تحيا مصر"، خاصة أنه يستخدم في الأعمال الخيرية ودعم بعض المشروعات الوطنية.

في سياق متصل، يخوض الفريق اليوم التدريب في العاشرة صباحا باستاد القاهرة على أن يغادر بعدها اللاعبون المعسكر للحصول على راحة في اليوم التالي من أجل زيارة أسرهم قبل عودتهم صباح الجمعة للتدريب الأخير باستاد بتروسبورت والسفر بعد الظهر إلى الجابون.

وما زال مركز حراسة المرمى يسبب أزمة للجهاز الفني بعد تألق الثلاثي عصام الحضري وأحمد الشناوي وشريف إكرامي في التدريبات، وتم الاستقرار بصفة كبيرة على الدفع بالحضري في لقاء مالي بحكم خبرته الكبيرة في المحافل الدولية ومواجهة الضغط في لقاء الافتتاح.

كما حرص الجهاز الفني على إراحة سعد سمير من التدريب وخضوعه لتدريبات طبية بعد تعرضه لكدمة عقب إصابته في ودية تونس.

في سياق آخر، وعد مجلس إدارة اتحاد الكرة المصري اللاعبين مجدداً بصرف مكافآت إضافية بخلاف الموضوعة في لائحة المكافآت إلى جانب صرف 12 مليون جنيه من المستحقات التي يحصل عليها الاتحاد من شركة أديداس راعي قميص الفراعنة في حالة الفوز باللقب، ووعد هاني أبوريدة اللاعبين والجهاز بالحصول على مكافآت من رجال الأعمال المحبين للرياضة بناء على وعدهم له.