أعلن نادي الزمالك رفضه قيد أي لاعب في القائمة الإفريقية للموسم الجديد، دون التأكد من استمراره داخل القلعة البيضاء.

وينطبق الأمر على 6 لاعبين داخل البيت الأبيض يسود الغموض حول مصيرهم في الفترة المقبلة هم: باسم مرسي، وأحمد دويدار، ومعروف يوسف الذين تنتهي عقودهم بنهاية الموسم الحالي، ومصطفى فتحي لتلقيه عرضا من تورينو الإيطالي وتمسكه بالرحيل، والثنائي رمزى خالد وإسلام جمال اللذان أبدى الزمالك ترحيبه برحيلهما خلال الميركاتو الشتوي، عقب تلقيهما عدة عروض من أندية بالدوري الممتاز، مما يجعل وجودهما بالقائمة الإفريقية أمراً صعباً.

Ad

وقام نادي الزمالك بقيد 30 لاعبا –كل القائمة المحلية– في قائمته الإفريقية، استعدادا للموسم الجديد، مع إمكانية حذف أي لاعب دون سداد رسوم حتى يوم 15 يناير الجاري.

وكان المدافع إسلام جمال تلقى عرضا من نادي الشرطة العراقي، للانتقال إلى صفوفه خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية على سبيل الإعارة لنهاية الموسم الحالي.

وقال جمال إنه بانتظار وصول العرض بشكل رسمي لتقديمه لمسؤولي القلعة البيضاء وحسم مصيره بشكل نهائي، موضحاً أنه يفضل خوض التجربة خارج مصر في الفترة المقبلة.

مفاوضة عمر سعد

من ناحية أخرى، دخل نادي الزمالك في مفاوضات مع عمر سعد ظهير أيسر نادي سموحة، للحصول على خدماته خلال فترة الانتقالات الحالية لدعم الجبهة اليسرى بالقلعة البيضاء، كما يأتي أيمن أشرف ظهير أيسر سموحة ضمن حسابات الزمالك، إلا أن الأولوية ستكون لعمر سعد.

سداد مستحقات المحمدي

في سياق آخر، أرسل نادي الزمالك خطاباً رسمياً للاتحاد الدولي لكرة القدم، يؤكد فيه سداد الدفعة الأخيرة من مستحقات حسين ياسر المحمدي لاعب الفريق الأسبق، والذي تقدم بشكوى رسمية لتقاضي مستحقاته قبل قيام مسؤولي القلعة البيضاء بإيداع 150 ألف جنيه في الحساب البنكي الخاص باللاعب في مصر، وتم إرفاق صورة من الإيداع مع الخطاب.