هومليس: لا نملك ميزة إضافية أمام أرسنال

نشر في 11-01-2017
آخر تحديث 11-01-2017 | 00:00
ماتس هومليس
ماتس هومليس
قلل ماتس هومليس، مدافع بايرن ميونيخ الألماني، من أهمية الآراء التي تؤكد أن العطلة التي حظي بها فريقه مع بداية العام الجديد ستمنحه ميزة إضافية أمام أرسنال الإنكليزي، عندما يلتقي الفريقان في بطولة دوري أبطال أوروبا الشهر المقبل.

ويستضيف البايرن، متصدر الدوري الألماني (بوندسليغا)، الذي خاض آخر مبارياته الرسمية قبل عطلة أعياد الميلاد، أرسنال في ذهاب دور الـ 16 من بطولة دوري أبطال أوروبا في 15 فبراير المقبل.

وخلال العطلة التي حظي بها البايرن انشغلت الأندية الإنكليزية بجدول مبارياتها المزدحم، إلا أن هومليس يرى أن هذا الأمر لن يكون مؤثرا عند التقاء الفريقين على ملعب أليانز أرينا، معقل الفريق البافاري.

وقال هومليس: «أعتقد أن هذا لن يؤثر على كلا الفريقين في هذه الفترة المبكرة من الموسم، سنصل نحن وأرسنال إلى الإيقاع المطلوب، وحتى ذلك التاريخ سنخوض ثلاث مباريات رسمية، لهذا لا أعتقد أن العطلة ستكون عاملا مؤثرا بالنسبة لهم».

وتعرض الإيطالي كارلو أنشيلوتي، المدير الفني لبايرن ميونيخ، لضغط كبير في بداية الموسم الحالي، لكن فريقه عاد وحقق ستة انتصارات متتالية، اختتم بها العام الماضي.

من جانبه، قال مدافع بايرن ميونيخ، النمساوي دافيد ألابا، إن فريقه احتاج إلى التأقلم مع المدرب الإيطالي، الذي تقلد منصبه في يوليو الماضي.

وأضاف: «ربما احتجنا إلى تفهم وتطبيق فلسفة مدربنا الجديد، لكننا أظهرنا في نهاية النصف الأول من الموسم أننا على الطريق الصحيح. نرغب في أن نعمل بجد، وأن نستمر في التدرب داخل المعسكر، ثم نقدم أفضل ما لدينا في كرة القدم».

back to top