«اليد» يوافق على المشاركة في دورة التضامن الإسلامي

مبارك مدرباً والرندي مساعداً للأزرق في معسكره الأوروبي

نشر في 12-01-2017
آخر تحديث 12-01-2017 | 00:00
مدرب المنتخب محمد مبارك ومساعده مساعد الرندي
مدرب المنتخب محمد مبارك ومساعده مساعد الرندي
أعلن اتحاد كرة اليد موافقته على إقامة معسكر تدريبي خارجي للمنتخب الوطني الأول في إحدى الدول الأوروبية، من 20 يناير حتى 6 فبراير المقبل.
وافق اتحاد اليد على مشاركة المنتخب الوطني الأول في دورة العاب التضامن الاسلامي الرابعة، المقرر اقامتها في العاصمة الأذربيجانية باكو، من 12 حتى 22 مايو المقبل.

وقام الاتحاد بإرسال موافقته الرسمية أمس إلى اللجنة الاولمبية الكويتية، بناء على الدعوة التي تلقاها منها في وقت سابق، للتعرف على رغبته في المشاركة وتحديد الميزانية المقترحة لذلك.

معسكر تدريبي للمنتخب

كما وافق الاتحاد أمس على إقامة معسكر تدريبي خارجي للمنتخب الوطني الاول في إحدى الدول الاوروبية من 20 يناير الجاري حتى 6 فبراير المقبل، في سبيل إعداد وتهيئة الأزرق على فترات متباعدة لخوض المنافسات الدولية المرتقبة، في محاولة منه لتلافي سلبيات الايقاف الدولي المفروض على الرياضة الكويتية حاليا.

وأسند الاتحاد القيادة الفنية للمنتخب الاول الى المدرب الوطني محمد مبارك، ويساعده المدرب مساعد الرندي.

وأعلن الاتحاد تشكيل وفد الأزرق في المعسكر الخارجي، برئاسة عضو مجلس الادارة خالد عبدالقدوس، وعضو مجلس الادارة سعود المذن اداريا، وصلاح أنس مديرا للمنتخبات، وعبدالله عبدالرسول مشرفا، والجهاز الفني المكون من المدربين مبارك والرندي واخصائي العلاج الطبيعي الفلبيني جيرادر باول.

ويضم الوفد ايضا 24 لاعبا هم علي صفر، جاسم الغريب، فواز يوسف (السالمية)، وعبدالرحمن المزين، وليد القلاف، عبدالله مصطفى، سلمان الشمالي (العربي)، واسماعيل الخزعل، يوسف الحداد، محمد جواد مراد (كاظمة)، وإبراهيم الامير، مشعل الشطي (القرين)، وأحمد مفرح، عبدالله حجرف (الجهراء)، وفواز عامر، محمد عامر، حسين تقي (اليرموك) وثنيان الحربي (الصليبيخات)، وناصر الفرج (النصر)، ومتعب المطيري (برقان)، وعلي أشكناني (خيطان) وعمر الشمري (الفحيحيل) ومبارك الرندي (الساحل) وفيصل سامي الخالدي (التضامن).

مبارك: فرصة للوجوه الشابة

من جانبه، أعرب محمد مبارك مدرب المنتخب عن سعادته بثقة مسؤولي الاتحاد، متمنيا ان يكون على قدر المسؤولية، وان يقدم كل ما لديه للاعبين خلال الفترة المقبلة، وقال: "حاولنا اعطاء فرصة كبيرة للوجوه الشابة في التشكيلة الجديدة للمنتخب على أمل ان تبرز بعض المواهب الجديدة وتفرض نفسها مستقبلا".

وأشار مبارك إلى أن المنتخب سيبدأ تدريباته المحلية على صالة مركز الشهيد فهد الاحمد بالدعية مطلع الاسبوع المقبل، للوقوف على احتياجات اللاعبين الفنية والبدنية، والعمل على وضع خطة تدريبية ملائمة لفترة المعسكر الخارجي.

back to top