استقبل نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية الفريق الشيخ خالد الجراح، بحضور وكيل الوزارة الفريق سليمان الفهد، الفريق متقاعد عيد بوصليب، بمناسبة تقاعده وبلوغه السن القانونية.

ورحب الجراح بالفريق بوصليب، معربا عن تقديره لإسهامه البارز وعمله الدؤوب المخلص من أجل ترسيخ امن الوطن وأمان المواطنين، مؤكدا أنه كان نعم القيادي في موقعه، وكان قدوة يحتذى به في الإخلاص والبذل في العمل.

Ad

وأوضح أن المؤسسة الأمنية تعتز بجهوده على امتداد مسيرته بالوزارة، وعمله الدؤوب الذي أضاف الكثير للعمل الأمني، من خلال توليه مسؤولية قطاع الخدمات المساندة على مدى سنوات عدة.

من جانبه، أشار الفهد إلى أن الفريق بوصليب اثبت، خلال توليه العديد من المناصب، القدرة على الإنجاز في العمل، «ونتمنى له التوفيق والنجاح في مسيرته المقبلة»، مضيفا ان الوزارة ستظل بحاجة إلى إسهاماته والتعرف على رؤاه ومشورته بحكم خبرته المتعمقة والتي تعد معينا لا ينضب.

وقدم الجراح شهادة تقدير للفريق بوصليب، الذي توجه بالشكر إلى الوزير الجراح ووكيل الداخلية على هذه اللفتة النبيلة التي تبرز روح التواصل، وتجسد معنى الأسرة الواحدة التي تجمع منتسبي الداخلية، مؤكدا أن كلمات الجراح تعد وساما على صدره.

... واستقبل سفير المملكة المتحدة

استقبل الوزير الجراح، أمس، سفير المملكة المتحدة لدى الكويت ماثيو لودج.

ورحب الجراح بضيفه، مؤكدا عمق علاقات التعاون بين البلدين الصديقين، وتم خلال اللقاء تبادل الأحاديث الودية، وبحث الموضوعات ذات الاهتمام المشترك، وخاصة المتعلقة بالجانب الأمني.

من جانبه، أعرب السفير البريطاني عن تقديره للكويت، ودورها في دعم السلام والأمن بالمنطقة، مشيرا إلى أهمية تبادل الرؤى بشأن الموضوعات التي تهم الجانبين لتعزيز العلاقات بينهما.