إنتر يضم غاليارديني مقابل 22 مليون يورو

نشر في 13-01-2017
آخر تحديث 13-01-2017 | 00:00
لاعب الوسط روبرتو غاليارديني
لاعب الوسط روبرتو غاليارديني
أعلن نادي إنتر ميلانو الإيطالي لكرة القدم، أمس الأول، أنه تعاقد رسميا مع لاعب الوسط روبرتو غاليارديني على سبيل الإعارة حتى يونيو 2018 من صفوف أتالانتا مقابل 2 مليون يورو، مع أفضلية الشراء نهائيا مقابل دفع 20 مليون أخرى.

وقدم غاليارديني أداء قويا مع أتالانتا في وسط الملعب منذ بداية الموسم وساهم في احتلاله المركز السادس في "السيري آ" حتى الآن، ويبتعد فقط بثلاث نقاط عن المركز الثالث.

وكان اللاعب الشاب (22 عاما) هدفا للعديد من الأندية داخل إيطاليا على رأسها يوفنتوس، ولكن "النيراتزوري" تمكن من خطفه ليكون خير تدعيم للمركز الذي كان يأمل ستيفانو بيولي، المدير الفني، في تقويته.

وأعلن النادي، في بيان له، سعادته "بالترحيب بروبرتو غاليارديني. لاعب الوسط، المولود في 1991 انضم من صفوف أتالانتا على سبيل الإعارة حتى يونيو 2018 مع أفضلية الشراء نهائيا".

ولم يعلن القطب الآخر لمدينة ميلانو المبلغ المادي الذي سيحصل عليه أتالانتا إلا أن وسائل الإعلام تكهنت بأنه سيحصل على نحو 22 مليون يورو، إضافة إلى المتغيرات.

ونشأ غاليارديني في صفوف أتالانتا ويجيد صناعة اللعب، فضلا عن امتلاكه قدرات دفاعية في وسط الملعب، ولعب فترة كمعار في دوري الدرجة الثانية "السيري بي" في صفوف سبيزيا كالتشو وتشيزينا وفيتشينزا، قبل أن يتألق منذ بداية الموسم مع أتالانتا.

ويأمل إنتر، الذي حقق أربعة انتصارات متتالية في الدوري وضعته في المركز السابع حاليا بـ33 نقطة، في الصراع حتى النهاية على أحد المراكز المؤهلة لدوري الأبطال في الموسم المقبل، وسيساهم انضمام غاليارديني في زيادة الكفاءة الفنية لخط الوسط.

back to top