برقان يسعى للتعاقد مع الحملي... والقرين ضم الجدي

نشر في 13-01-2017
آخر تحديث 13-01-2017 | 00:00
 نادي برقان
نادي برقان
يسعى نادي برقان للتعاقد مع لاعب القرين لكرة اليد ضاري الحملي على سبيل الاعارة حتى نهاية الموسم، وذلك لدعم صفوف الفريق الاول لكرة اليد بالنادي حتى نهاية الموسم الحالي، الذي يطمح خلاله للمنافسة على حجز إحدى بطاقات التأهل للدوري الممتاز بين الكبار.

وسيكون الحملي، الذي انخرط في تدريبات برقان الجارية حالياً استعداداً لاستئناف منافسات الدوري العام مطلع فبراير المقبل، بعد حصوله على موافقة مبدئية من قبل إدارة ناديه القرين، ثاني لاعب ينضم إلى برقان خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية، والتي ستغلق أبوابها 17 الجاري، بعد حسم التعاقد مع نجم نادي اليرموك نصير حسن على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم الحالي.

القرين يضم الجدي

من ناحية أخرى تعاقد نادي القرين مع لاعب القادسية وبرقان السابق محمد الجدي بنظام الاعارة حتى نهاية الموسم لدعم صفوفه خلال الفترة المقبلة، والتي يسعى فيها القرين الذي يحتل المركز الرابع بـ17 نقطة، خلف السالمية الاول بـ23 نقطة والكويت الثاني بـ22 نقطة وكاظمة الثالث بـ18 نقطة، إلى حجز احدى بطاقات التأهل للدوري الممتاز.

ومن المفترض أن يكون القرين أنهى أمس اجراءات تسجيل الجدي في كشوفاته بالاتحاد.

ويعتبر الجدي ثاني لاعب يتعاقد معه القرين خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية بعدما نجح في ضم لاعب السالمية ميثم دشتي بنظام الاعارة حتى نهاية الموسم.

في سياق آخر، يواصل القرين تدريباته اليومية المكثفة تحت قيادة مدربه المصري محمد عبدالمعطي استعداداً للسفر للعاصمة المصرية القاهرة لخوض معسكر تدريبي خارجي هناك من 15 حتى 28 يناير الجاري، يضم 16 لاعباً استعداداً لاستكمال ما تبقى من مباريات البطولة.

back to top