يشارك متسابق الدراجات المائية يوسف العبدالرزاق في الجولة الاولى من بطولة الامارات لموسم 2017، التي ستنطلق اليوم في أبوظبي.

وقال العبدالرزاق، قبل مغادرته أمس، إنه خاض فترة استعدادات مكثفة خلال الأسبوعين الماضيين على المستوى البدني، إضافة الى تجهيز الدراجة التي سيشارك بها في فئة المعدل بكبار المحترفين (جي. بي).

Ad

وذكر أن هذا الموسم سيشهد إضافة جولة جديدة تقام في مدينة الشارقة، حيث سيصبح الموسم متضمنا سبع جولات تنظم ثلاث منها في أبوظبي وثلاث في دبي، موضحا ان الجولة الختامية ستكون خلال مارس المقبل.

وأشار العبدالرزاق الى الدعم والتشجيع والرعاية السامية من سمو أمير البلاد الشيخ صباح الأحمد لأبنائه الشباب، مضيفا انه حظي بشرف لقاء سموه أمس، تكريما له بمناسبة نيله لقب بطولة العالم للدراجات المائية التي اختتمت آخر جولاتها ديسمبر الماضي بإمارة الشارقة.

وأكد ان سمو الأمير "كان ولا يزال الدافع الأكبر لنا لتحقيق المزيد من الانجازات على كل الصعد"، مثنيا على الاهتمام الحكومي من خلال الهيئة العامة للرياضة واللجنة الأولمبية الكويتية، اضافة الى رعاية القطاع الخاص، الممثل في بيت التمويل الكويتي، وشركة زين للاتصالات وشركة كوازاكي وبورت مارين.