خاص

فرز أوراق «تعاونية جابر الأحمد» أكد صحة إجراءات «الشؤون»

أول انتخابات لـ «تعاونية فهد الأحمد» بعد الفصل

نشر في 13-01-2017
آخر تحديث 13-01-2017 | 00:04
 وزارة الشؤون الاجتماعية
وزارة الشؤون الاجتماعية
علمت «الجريدة» من مصادر مطلعة في وزارة الشؤون الاجتماعية أن «عملية إعادة فرز أوراق اقتراع انتخابات مجلس إدارة جمعية جابر الأحمد التعاونية جاءت مطابقة تماما للنتائج الصادرة عن الوزارة، ممثلة في إدارة شؤون العضوية، وإشهار الجمعيات التعاونية».

وقالت المصادر إنه «بناء على التظلم المقدم من خليل العنزي ومبارك العنزي، بشأن إعادة فرز أوراق التصويت على انتخابات الجمعية، قررت اللجنة المختصة إعادة فرز أوراق التصويت لجميع المرشحين الثلاثاء الماضي، في صالة تنمية المجتمع بمنطقة اليرموك».

وأضافت أن «مطابقة نتائج إعادة الفرز بالنتائج الأولى تؤكد صحة إجراءات الشؤون، والحرص على تطبيق القانون»، مؤكدة أن «الوزارة، ممثلة في الإدارة المختصة، تقف على مسافة واحدة من جميع المرشحين، وهدفها الأول إنجاح عملية الاقتراع وخروجها بصورة قانونية بنسبة مئة في المئة».

«تعاونية فهد الأحمد»

إلى ذلك، أجريت، أمس الأول، انتخابات مجلس إدارة جمعية فهد الأحمد التعاونية، والتي تعد الأولى عقب صدور القرار الوزاري رقم «49/ ت» لسنة 2016، بشأن فصل منطقة ضاحية فهد الأحمد عن جمعية الصباحية التعاونية، والقرار الوزاري رقم «50/ ت» لسنة 2016، بشأن إشهار جمعية ضاحية فهد الأحمد التعاونية.

ووفقا لمصادر «الشؤون» فإن الانتخابات مرت بكل سهولة ودون أدنى مشكلة، مشيدة بالجهود الكبيرة المبذولة من قبل إدارة شؤون العضوية في الوزارة لإنجاح العملية الانتخابية، وخروجها بالصورة المثلى.

back to top