مهرجان دعم السياحة المصرية اليوم بمشاركة فنانين من مصر والكويت

نشر في 14-01-2017
آخر تحديث 14-01-2017 | 00:00
إيهاب توفيق لدى وصوله إلى الكويت
إيهاب توفيق لدى وصوله إلى الكويت
يقام في السابعة من مساء اليوم مهرجان دعم السياحة المصرية في فندق هوليدي إن السالمية، والذي تنظمه شركة جولدن جيت بمشاركة عدد كبير من الفنانين المصريين والكويتيين أبرزهم داود حسين وطارق العلي.

واكتمل نصاب الفنانين المصريين المشاركين في المهرجان، حيث وصلوا إلى مطار الكويت ظهر أمس من أبرزهم: إيهاب توفيق، وأبوالليف، والممثلون هادي الجيار، وأحمد فؤاد سليم، ومحمد لطفي، ومحمد حافظ، ولاعب كرة القدم السابق إبراهيم سعيد.

وقال إيهاب توفيق إنه سبق له الحضور الى الكويت، ويرتبط بعلاقات جيدة مع عدد كبير من الأصدقاء فيها، وقد لمس خلال زيارته السابقة حب الشعب الكويتي الكبير للفن وتذوقه الرفيع له، وهو امر ليس بغريب على بلد دأب منذ فترة طويلة على رعاية الفن والثقافة والمسرح وغيره من انواع الفنون المختلفة.

وشدد توفيق على العلاقات الجيدة والمميزة بين الشعبين المصري والكويتي بشكل عام في مختلف المجالات والتفاهمات الدائمة بين البلدين على كل الصعد.

وبدوره، قال رئيس مجلس ادارة شركة جولدن جيت معتز السيسي، إنه سعيد جدا بتنظيم هذا الحدث الضخم الذي يعتبر من ضمن المشروعات الهادفة الى التنمية المصرية في قطاع السياحة، ومحاولة جذب السياحة الكويتية إلى مصر من خلال استغلال وجود الفنانين والمثقفين ولاعبي الكرة والدبلوماسيين.

ودعا السيسي كل محبي مصر لحضور المهرجان والمشاركة في نقل الصورة المضيئة لمصر الآمنة والمضيافة، واعداً بأن يكون حفل التكريم اليوم بصمة منيرة في تاريخ العلاقات بين البلدين الشقيقين، وسيحسب من ضمن إنجازات "جولدن جيت" في دانة الخليج.

back to top