فاز الفريق الأول لكرة القدم بنادي السالمية على الفحيحيل بأربعة أهداف مقابل هدف واحد في المباراة التي جمعتهما أمس، على استاد مبارك العيار في الجولة الأولى من منافسات المجموعة الثانية لبطولة كأس سمو الأمير لكرة القدم، ليضيف الفائز أول ثلاث نقاط إلى رصيده، في حين بقي رصيد الخاسر دون نقاط. وفي مباراة أخرى، اقتنص الشباب ثلاث نقاط غالية بفوزه على النصر بهدفين لهدف.

Ad

السالمية والفحيحيل

جاء الشوط الأول من لقاء السالمية والفحيحيل متوسط المستوى، ودانت الأفضلية لمصلحة السماوي بشكل واضح، خصوصاً بعد اهتزاز شباكه بالهدف، الذي أحرزه السنغالي كوليبالي في الدقيقة 8 من تسديدة قوية، ثم ضغط الفريق بكل قوة حتى تمكن الأردني محمود زعترة، في الظهور الأول له، من إدارك هدف التعادل بتسديدة أيضاً في الدقيقة 25.

وفي الشوط الثاني، واصل السالمية هجومه حتى تمكن الأردني عدي الصيفي من إحراز هدف التقدم في الدقيقة 58 من تسديدة سكنت الزاوية اليسرى للحارس، وكاد الفحيحيل يدرك التعادل عبر كوليبالي، بيد أن القائم الأيمن تصدى لتسديدته في الدقيقة 72.

وفي الدقيقة 79 أطلق محمود زعترة رصاصة الرحمة على المنافس بالهدفين اللذين أحرزهما في الدقيقتين 79 و84 ليحقق لقب "الهاتريك" الأول في البطولة، لينتهى اللقاء بفوز السالمية على الفحيحيل بأربعة أهداف أهداف مقابل هدف واحد.

الشباب والنصر

واتسمت المباراة الثانية، التي جمعت الشباب مع النصر، بالمتعة والإثارة وظلت نتيجتها معلقة حتى صافرة الحكم الأخيرة، وتقدم للشباب محترفه السنغالي المتألق عيسى باه في الدقيقة 14.

وفي الشوط الثاني سعى النصر إلى تحقيق التعادل لذلك هاجم بكل خطوطه، بيد أن لاعبه محمد خالد أهدر ركلة جزاء في الدقيقة 54، حيث تصدى لها بنجاح حارس الشباب سليمان ميرزا، إلى أن أدرك محترفه بوكو التعادل في الدقيقة 45، وبينما ظن الجميع أن التعادل سيفرض نفسه على نتيجة اللقاء، أحرز لاعب الشباب بدر الحجي هدف الفوز للفريق في الدقيقة الثانية من الوقت المحتسب بدلاً من الضائع.

المرشاد: مستوى التضامن في تطور

أكد عضو مجلس إدارة التضامن رئيس جهاز الكرة، طلال المرشاد، أن مستوى الفريق الأول في تقدم مستمر، مضيفا أن الفوز على الساحل في كأس سمو الأمير جاء عن جدارة وبأداء رائع.

وأشار إلى أن المحترف البرازيلي رافائيل الذي تم التعاقد معه أخيرا وصل إلى البلاد في ساعة متأخرة أمس، وسيخضع اللاعب للكشف الطبي اليوم، ومن ثم قيده في سجلات اتحاد الكرة غدا.

واستبعد المرشاد عقد المزيد من الصفقات في فترة الانتقالات الشتوية الحالية.