لقي وافد باكستاني مصرعه، صباح أمس، إثر تعرضه للدهس من مركبة في منطقة أسواق القرين، كما أصيب وافد ووافدة عربيين بجروح متفرقة في حادثين مروريين منفصلين وقعا في منطقة الجهراء مساء أمس الأول.

وفي تفاصيل الحادث الأول، التي رواها مصدر أمني لـ«الجريدة» ان غرفة عمليات وزارة الداخلية تلقت بلاغا، صباح أمس، يفيد بوقوع حادث دهس في منطقة أسواق القرين، مشيرا إلى أنه فور تلقيه تم توجيه دوريات قسم الحركة في إدارة مرور مبارك الكبير إلى الموقع.

Ad

وأضاف المصدر أن رجال الدوريات فور وصولهم تبين أن الحادث اسفر عن وفاة المدهوس، وان الداهس سلّم نفسه لدوريات الأمن العام الموجودة في الموقع، مشيراً إلى أن رجال المرور استدعوا رجال الأدلة الجنائية، وتم رفع الجثة وإحالتها إلى إدارة الطب الشرعي، بينما أحيل الداهس إلى جهات الاختصاص.

وفي تفاصيل الحادث الثاني، قال مدير إدارة العلاقات العامة والإعلام بالإدارة العامة للاطفاء العقيد خليل الأمير، إن «رجال الإطفاء تمكنوا من إنقاذ وافد إثر انحشاره داخل حطام مركبته من جراء حادث تصادم وقع على طريق الجهراء مساء أمس الأول».

وأضاف العقيد الأمير أن مركز العمليات تلقى بلاغاً يفيد بوجود حادث تصادم بين ميني «باص» ومركبة أخرى، أدى إلى انحشار أحد الأشخاص، لافتاً إلى أنه فور تلقي البلاغ توجه مركز إطفاء الجهراء بقيادة الرائد فواز الوزق إلى الموقع، لافتا إلى أن رجال الإطفاء فور وصولهم باشروا عملية انقاذ الشخص المحشور باستخدام المعدات الهيدروليكية لتقطيع المركبة، وتم تسليمه الى فنيي الطوارئ الطبية لنقله الى المستشفى.

وذكر العقيد الأمير أن رجال إطفاء مركز الجهراء تعاملوا مع حادث آخر تمثل في تصادم مركبتين مقابل مستشفى الجهراء، أدى إلى إصابة وانحشار وافدة من احدى الجنسيات العربية، لافتا إلى أن رجال الإطفاء عملوا على إخراج المصابة وتسليمها إلى فنيي الطوارئ الطبية.