هلا فبراير 2017... أنشطة وجوائز بمليوني دولار

نشر في 15-01-2017
آخر تحديث 15-01-2017 | 00:00
وليد الصقعبي
وليد الصقعبي
أعلنت اللجنة العليا المنظمة لمهرجان هلا فبراير 2017، أمس، اكتمال الاستعدادات لانطلاق فعاليات الدورة الـ18 للمهرجان مطلع فبراير المقبل، على أن يستمر شهرا كاملا، مواصلا مسيرته الوطنية المشرقة، سعيا للنهوض بقطاع التسوق وتنشيط الحركة الاقتصادية في البلاد.

وقال عضو اللجنة العليا رئيس اللجنة الإعلامية للمهرجان وليد الصقعبي إن المهرجان في دورته الجديدة سيقدم فعاليات مختلفة الجوانب للكبار والصغار، سواء فكرية أو ثقافية أو أدبية أو دينية أو رياضية أو ترفيهية، بما يعكس الوجه الحضاري والاقتصادي والفكري والثقافي المميز للكويت.

وأضاف الصقعبي أن "هلا فبراير 2017" يسعى إلى فتح صفحة جديدة من صفحات حاضر الكويت، من خلال تنوع الفعاليات والامسيات الادبية والثقافية والرياضية، اضافة الى التركيز على مشاريع ومبادرات الشباب الصغيرة والمتوسطة.

وأشار الى أن المهرجان في دورته الجديدة سيشهد مشاركة رئيسية من نحو 4 مجمعات كبرى في انحاء الكويت، مضيفا ان مشاركة القطاع الخاص من خلال المجمعات تأتي اولا بدافع وطني، مشددا على أن هذا القطاع يؤدي دورا حيويا محوريا في دفع العجلة الاقتصادية وتحقيق التنمية في البلاد.

برنامج سحوبات

واوضح الصقعبي ان مهرجان هذا العام سيقدم جوائز كبيرة تفوق قيمتها المليوني دولار ستوزع خلال الفعاليات في اكبر برنامج للسحوبات بالكويت.

وافاد بأنه سيتم توزيع جوائز كبرى عبارة عن سيارات حديثة، اضافة الى جوائز نقدية يومية، وهدايا قيمة تقدر بنحو مليون دولار، وستكون هناك ايضا مسابقات إذاعية وتلفزيونية على الهواء مباشرة، وستشهد توزيع نحو مليون دولار آخر.

وشدد على ان اللجنة العليا تحرص على نشر الفرح والسعادة في قلوب المواطنين والمقيمين والسياح الزائرين للبلاد خلال فترة المهرجان وذلك من خلال جدول حافل بالأنشطة المتكاملة والفاعليات الترفيهية المتنوعة.

تقدم وإقبال

وأكد الصقعبي أن المهرجان يشهد تقدما وإقبالا في المشاركة من القطاع الخاص عاما بعد آخر، متوقعا أن يتم خلال الدورة الحالية توزيع نحو 10 ملايين "كوبون" سحب بارتفاع نسبته نحو 30 في المئة عن الكوبونات الموزعة في الدورة السابقة، والتي بلغت نحو 7 ملايين وزعت من خلال 500 شركة ومحل تجاري.

وتوقع أن تشهد الدورة الحالية ارتفاعا في الإقبال على المشاركة بنسبة 20 في المئة عن الدورة السابقة، بما يساهم في تنشيط قطاع تجارة التجزئة والأسواق التجارية.

back to top