ميونيخ يضم مدافعين من هوفنهايم

نشر في 16-01-2017
آخر تحديث 16-01-2017 | 00:00
 نادي بايرن ميونيخ الألماني
نادي بايرن ميونيخ الألماني
أعلن نادي بايرن ميونيخ، بطل دوري الدرجة الأولى الألماني لكرة القدم، أمس، أنه عزز خياراته الدفاعية بالتعاقد مع لاعبي هوفنهايم سيباستيان رودي ونيكلاس سولي للعب في صفوفه بداية من الموسم المقبل.

وفي الوقت الذي يقترب القائد فليب لام والاسباني تشابي ألونسو من نهاية مسيرتهما في الملاعب فإن انضمام رودي (26 عاما) سيوفر خيارا إضافيا في مركز لاعب الوسط المدافع، في حين ستوكل إلى سولي مهمة سد أي ثغرات في قلب الدفاع.

ورودي وسولي لاعبان دوليان، وخاضا موسما ناجحا مع هوفنهايم الذي لم يهزم في الدوري الألماني هذا الموسم، وهو يحتل المركز الخامس بين فرق البطولة. وسينضم اللاعبان إلى بايرن ميونيخ في نهاية الموسم الحالي.

وقال كارل هاينز رومنيغه، الرئيس التنفيذي للنادي البافاري، "نحن راضون وسعداء بانتقال نيكلاس سولي وسيباستيان رودي إلى بايرن... لأن التعاقد مع لاعبين من منتخب ألمانيا يمثل استثمارا يصب في مصلحة مستقبل بايرن".

وسينضم رودي الى بطل ألمانيا في صفقة انتقال حر عند نهاية عقده الحالي في آخر الموسم، وقد وافق على عقد مدة ثلاثة أعوام مع بايرن.

أما سولي فوقع عقدا مدة خمسة أعوام في صفقة قدرت وسائل إعلام ألمانية قيمتها بنحو 20 مليون يورو (21.28 مليون دولار).

وقبل انطلاق المرحلة الثانية من الدوري الألماني بعد انتهاء العطلة الشتوية في الأسبوع المقبل ينفرد بايرن ميونيخ بصدارة الترتيب متفوقا بثلاث نقاط على لايبزيغ أقرب ملاحقيه.

back to top