التركيت: قبول 60 متقدماً لدورة «دبلوم هندسة الإطفاء»

في قرعة علنية أجرتها الإدارة العامة للإطفاء

نشر في 17-01-2017
آخر تحديث 17-01-2017 | 00:00
خالد التركيت
خالد التركيت
أجرت الإدارة العامة للإطفاء، صباح أمس، القرعة العلنية لاختيار عدد من المتقدمين لدورة ضابط إطفاء «دبلوم هندسة الإطفاء»، التي أعلن فتح باب التسجيل بها يوم 7 نوفمبر الماضي، وأعلنت قبول ٦٠ متقدماً من أصل ٢١٩ بالقرعة العلنية.

وقال نائب المدير العام لشؤون لقطاع تنمية الموارد البشرية، رئيس لجنة المقابلات الشخصية لدورات الإطفاء اللواء مهندس خالد التركيت، عقب جولة تفقدية للاطمئنان على سير عملية القرعة، شكر خلالها القائمين والمشرفين على هذه العملية، إن «القرعة العلنية التي اجريت في صالة نادي الكويت بمنطقة كيفان آلية اتخذتها الإدارة العامة للاطفاء، لتحقيق مبدأ العدالة والشفافية المطلوبة في قبول المتقدمين».

وبيّن أن القرعة جرت بعد أن اجتاز المتقدمون اختبارات الرياضة والمقابلة الشخصية، والشروط التي وضعت من الهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب، والإدارة العامة للاطفاء، مشيرا إلى أن المقبولين في القرعة يكون قبولهم مبدئيا إلى حين خضوعهم للفحوصات الطبية واعتماد أسمائهم من التطبيقي.

من جانبه، أكد مدير مركز نظم المعلومات، أمين سر لجنة المقابلات العقيد محمد القحطاني، أن «القرعة تمت بحضور عدد من ممثلي التطبيقي وجميع وسائل الإعلام المحلية المختلفة، وتم عرض الصندوق أيضاً أمام الجمهور، ووضع شاشات كبيرة في الصالة، لنقل عملية الفرز بالصوت والصورة، لتوثيقها إعلاميا وأرشفتها للمستقبل».

وأضاف القحطاني انه يجب على المقبولين التوجه إلى المركز الطبي في قرطبة، لعمل الفحوصات اللازمة يوم الأحد المقبل في الثامنة صباحاً، وحضور اللقاء التنويري بالتطبيقي في الشويخ- المجمع التكنولوجي- مسرح المعهد الصناعي- معهد صناعي الشويخ الاثنين ١٣/٢/٢٠١٧ الساعة 9:30 صباحا.

back to top