اتحاد الكرة يلغي العقوبات الإدارية

نشر في 17-01-2017
آخر تحديث 17-01-2017 | 00:05
قرر مجلس إدارة اتحاد الكرة في الاجتماع الذي عقده أمس الأول إلغاء جميع العقوبات الإدارية الصادرة بحق الأجهزة الفنية والإدارية واللاعبين (الشطب، الإيقاف، الطرد، البطاقات الصفراء)، اعتبارا من تاريخه.

وجاء القرار احتفاء بنهائي كأس سمو ولي العهد، الذي أقيم مساء أمس بين فريقي القادسية والكويت، وتشريف سموه بحضور ورعاية هذا العرس الكروي.

وسبق اجتماع مجلس الإدارة اجتماع آخر عقده رئيس الاتحاد فواز الحساوي مع الحكمين فهد السهيل ومحمد الحسينان، وأمين السر العام بنادي الجهراء سرور العجمي، وعضوي مجلس الإدارة محمد علي ويوسف كريم، واللاعبين حمود ملفي وإبراهيم العتيبي، بحضور نائب رئيس الاتحاد سعد الحوطي، وأعضاء مجلس الإدارة حسين الخضري ود. حامد الشيباني وسلامة العنزي، والأمين العام للاتحاد د. محمد خليل.

ونجحت مساعي رئيس الاتحاد في إنهاء الخلاف بين جميع الأطراف، بتقدم مسؤولي ولاعبي الجهراء بالاعتذار إلى الحكمين، بعد الأزمة التي شهدتها مواجهة الجهراء مع خيطان على ملعب مبارك العيار في دور الثمانية لبطولة كأس سمو ولي العهد، في الموسم الرياضي الماضي (2015-2016).

وأعرب الحساوي خلال الاجتماع عن أمنيته بألا تشهد الملاعب مثل هذه الأحداث مجددا، مؤكدا أن "على الجميع الالتزام بقرارات الحكام، خصوصا أنهم بشر قد يصيبون ويخطئون".

من جانبه، أكد الحوطي أن كرة القدم لابد فيها من فائز وخاسر، وعلى جميع المسؤولين واللاعبين عدم الاعتراض على قرارات الحكام، مطالبا اللاعبين بضرورة ممارسة الكرة للاستمتاع بها، وليس من أجل التأزيم والتسبب في مشاكل لا حصر لها.

العسعوسي بديلاً لبهبهاني

تقدم رئيس لجنة الاستئناف د. عادل بهبهاني باستقالته. وقرر مجلس الإدارة في الاجتماع الذي عقده أمس الأول قبولها، وتولى المهمة بدلا منه المحامي خليفة العسعوسي.

back to top