ثمّن عضو مجلس إدارة نادي الجهراء مدير جهاز الكرة محمد علي جهود من ساهم في الصلح بين أبناء النادي والحكمين فهد السهيل ومحمد الحسينان، وعلى رأسهم رئيس وأعضاء اللجنة المؤقتة لإدارة اتحاد الكرة، شاكرا للحكمين تسامحهما وإنهاء ملف القضية رياضيا وقضائياً بعد تنازلهما إثر جلسة ودية جمعت جميع الأطراف في مقر الاتحاد مساء أمس الأول.

وقال علي إن "الروح الرياضية سادت في جلسة الصلح، وكان الرضا والمحبة هو العامل الأهم بين جميع الاطراف"، مؤكدا أن انهاء المشكلة جاء للمصلحة العامة أولا، ثم لمصلحة نادي الجهراء الذي سيستعيد أهم ركائزه الأساسية حمود ملفي وإبراهيم العتيبي، فعودتهما ستكون مركز قوة للفريق، وستمنح مدربه الوطني ثامر عناد العديد من الخيارات الفنية والتكتكية، وتعد داعما معنويا للاعبين لاسيما انهما محاور الفريق وعناصر خبرته.

Ad

وتابع: "بدأنا اجراءات تسجيل الثنائي في كشوفات الفريق، ونسعى لعودة سريعة لهما، لأن ذلك من شأنه ان يعيد الجهراء الى قوته السابقة، والدخول مجددا في المنافسة على الالقاب"، موضحا ان الاثنين لم ينقطعا عن التدريبات وهما يملكان لياقة بدنية جيدة، ولكنهما بحاجة الى فترة قصيرة قد تصل الى 10 ايام لاستعادة كامل جاهزيتهما والمشاركة بشكل رسمي في المباريات.

ملف التعاقدات

ولفت علي الى أن إدارة الكرة عمدت خلال الفترة الماضية لإعادة ترتيب الفريق للانطلاق بقوة خلال يناير الجاري، وكانت تعديلاتها فيما يخص ملف المحترفين بداية من انهاء التعاقد مع المهاجم البوسني جوكو الذي لم يظهر بمستويات مقنعة وتعويضه بالمهاجم الكرواتي ايفان.

وأضاف: "نحن بصدد التعاقد مع المدافع العماني خالد اليعقوبي قادما من نادي فنجا العماني بعد نجاحه في اجتياز التجربة الميدانية مع الفريق خلال اليومين الماضيين، وسنبدأ إجراءات تسجيله في قائمة الفريق بعد توقيع العقد مباشرة"، متمنيا ان تساهم العناصر الجديدة في تطوير مستويات الفريق.