«يد» اليرموك يعسكر في القاهرة... والجهراء في الإسكندرية

نشر في 18-01-2017
آخر تحديث 18-01-2017 | 00:00
No Image Caption
يقيم فريق كرة اليد بنادي اليرموك معسكراً خارجياً في القاهرة من 21 الجاري حتى 4 فبراير المقبل، كما يقيم فريق الجهراء لكرة اليد معسكراً تدريبياً بالإسكندرية.
استقرت إدارة نادي اليرموك على إقامة معسكر تدريبي خارجي للفريق الأول لكرة اليد بالنادي في العاصمة المصرية (القاهرة) من 21 الجاري حتى 4 فبراير المقبل، استعدادا لاستكمال باقي مباريات الدوري العام للعبة.

ويترأس الوفد أمين سر النادي أحمد الجاركي، ويتكون من محمد العوض إداريا، وأحمد المطوعة مشرفا، والجهاز الفني للفريق، بقيادة المدرب الجديد الصربي جسيكا، ومساعده المصري أشرف جاد المولى، إضافة إلى 18 لاعبا.

وأكد مدير الفريق يوسف الفيلكاوي، أن خطة المعسكر ستشمل خوض 4 إلى 5 مباريات تجريبية مع فرق مصرية من أندية الصف الأول، وسيكون التدريب بشكل مستمر على فترتين صباحية ومسائية، بهدف إعادة تهيئة الفريق للمنافسة على لقب دوري الدرجة الأولى، بعدما تلاشت فرصته في الصعود للدوري الممتاز بين الخمسة الكبار، وكذلك الاستعداد جيدا للدفاع عن حظوظ الفريق في المنافسة على لقب كأس الاتحاد.

الجهراء في الإسكندرية

من جانب آخر، حددت إدارة نادي الجهراء الموعد النهائي لإقامة معسكر الفريق الأول لكرة اليد، من 27 الجاري حتى 6 فبراير المقبل، بالإسكندرية، بدلا من هنغاريا، لضيق الوقت بالنسبة لاستخراج التأشيرات الخاصة بأعضاء الوفد. وسيرأس وفد الجهراء مدير اللعبة ذعار الجنفاوي، ويتكون من مدير الفريق حميد الحميدان إداريا، والمدرب المجري كوفاس، ومساعده الوطني ناصر الشمري، إضافة إلى 20 لاعبا، ضمنهم 6 لاعبين من فريق الشباب تحت 19 سنة بالنادي. وأكد الحميدان أن الجهاز الفني وضع خطة متكاملة لإعادة تهيئة لاعبي الفريق بالشكل الأمثل لخوض باقي مباريات الدوري والعام، خصوصا بعد الظهور اللافت للجهراء في الفترة الماضية، مشيرا إلى أن الفريق سيخوض خلال المعسكر أربع مباريات تجريبية على أقل تقدير مع فرق مصرية قوية، لتجربة جميع اللاعبين، وزيادة معدلات الانسجام بينهم.

يذكر أن هناك ثلاثة أندية أخرى قررت إقامة معسكرات تدريبية خلال فترة التوقف الحالية للدوري، وهي: الكويت والقرين والسالمية.

تمديد الانتقالات الشتوية

على جانب آخر، قرر اتحاد كرة اليد تمديد فترة الانتقالات الشتوية التي أغلقت أبوابها الأحد الماضي، لمدة أسبوع، بحيث تنتهي في 22 الجاري، من منطلق حرصه على منح الأندية المحلية المشاركة في نشاط الاتحاد مزيدا من الوقت لعقد صفقات جديدة، لدعم صفوفها فيما تبقى من الموسم الحالي.

back to top