غياب ماكلروي عن بطولة أبوظبي

نشر في 19-01-2017
آخر تحديث 19-01-2017 | 00:00
 لاعب الغولف  روري ماكلروي
لاعب الغولف روري ماكلروي
في حين أرجأت الإصابة طموحات لاعب الغولف الأيرلندي الشمالي روري ماكلروي في استعادة صدارة التصنيف العالمي للمحترفين، يبدو أن اقتراب موعد الزواج أصبح هو الأكثر استحواذا على تفكير اللاعب، خاصة مع ابتعاده مجدداً عن الملاعب.

ورغم فوز اللاعب بالمركز الثاني في بطولة "بي.إم.دبليو" التي اختتمت أمس الأول في جنوب إفريقيا، ضمن فعاليات الجولة الأوروبية، حيث حل ثانيا خلف جرايم ستورم، جاءت الإصابة لتحبط محاولة اللاعب لاستعادة صدارة التصنيف العالمي من جيسون داي.

وبعد النتيجة الرائعة التي حققها ماكلروي (27 عاما) في جنوب إفريقيا، كان الفوز بلقب بطولة أبو ظبي "إتش إس بي سي" التي تنطلق فعالياتها اليوم كفيلا بإعادته إلى صدارة التصنيف العالمي لمحترفي الغولف، إذ يحتل حاليا المركز الثاني في التصنيف خلف جيسون داي.

ولكن منظمي بطولة أبو ظبي أعلنوا أن ماكلروي لن يشارك في نسخة العام الحالي من البطولة بداعي الإصابة.

وشعر اللاعب ببعض الآلام خلال مشاركته في بطولة جنوب إفريقيا، ولكنه استكمل فعاليات البطولة مستعينا ببعض المسكنات قبل سفره إلى دبي، حيث أجرى أشعة وفحوصات طبية أكدت إصابته في الضلوع، بعدما كان يعتقد أن الإصابة في الظهر.

وأثبتت الفحوصات الطبية حاجة اللاعب الأيرلندي الشمالي للراحة، مما دفعه إلى الاعتذار عن عدم المشاركة في البطولة ليتأجل طموحه في استعادة الصدارة بالتصنيف العالمي. وقال ماكلروي: "عدم المشاركة في هذه البطولة أمر محبط للغاية، ولكن في هذه المواقف يجب على المرء أن يستمع للخبراء ولطاقم العمل".

back to top