البرشا أمام اختبار سوسيداد الصعب

نشر في 19-01-2017
آخر تحديث 19-01-2017 | 00:04
لويس إنريكي مدرب فريق برشلونة
لويس إنريكي مدرب فريق برشلونة
في ذهاب الدور ربع النهائي من مسابقة كأس إسبانيا، سيكون برشلونة حامل اللقب أمام اختبار صعب عندما ينتقل إلى إقليم الباسك لمواجهة ريال سوسيداد اليوم.
سيكون برشلونة، حامل اللقب، أمام اختبار صعب عندما ينتقل إلى إقليم الباسك لمواجهة ريال سوسيداد اليوم، في ذهاب الدور ربع النهائي من مسابقة كأس اسبانيا.

وعلى ملعب "انويتا"، يصطدم طموح برشلونة الساعي الى الاحتفاظ باللقب بخصم لا يستهان به، بدأ يشكل عقدة حقيقية للنادي الكاتالوني في ملعبه، لأن الاخير لم يذق طعم الفوز بعيدا عن جمهوره منذ 5 ابريل 2007 (2-صفر في الدوري).

ويعود فريق المدرب لويس انريكي الى الباسك، حيث تلقى في 5 يناير الحالي خسارة في ذهاب الدور ثمن النهائي من الكأس امام اتلتيك بلباو 1-2، عوضها بالفوز ايابا 3-1.

وشاءت القرعة أن يقع فريق انريكي، القادم من انتصار كبير في الدوري على لاس بالماس (5-صفر)، في مواجهة ممثل الباسك الآخر ريال سوسيداد الذي يعتبر خصما اقوى هذا الموسم من بلباو، اذ يحتل المركز الخامس بفارق 6 نقاط عن النادي الكاتالوني الثالث.

وسيخوض برشلونة لقاء اليوم دون لاعب وسطه البرازيلي رافينيا الذي تعرض لاصابة عضلية، حسبما اكد النادي أمس الأول، مشيرا الى ان "اطباء الفريق سيتابعون مدى تقدم البرازيلي (في التعافي) قبل تحديد توافره لخوض المباريات الاخرى القادمة".

وفرض رافينيا نفسه من العناصر المؤثرة في النادي الكاتالوني هذا الموسم، بتسجيله 6 اهداف في 18 مباراة رغم غيابه عن بداية الموسم نتيجة مشاركته مع بلاده في اولمبياد ريو 2016، ومساهمته في احرازها ذهبيتها الاولمبية الاولى في كرة القدم عند الرجال.

وفي حال نجح برشلونة في العودة من "انويتا" بنتيجة جيدة والبناء عليها في لقاء الاياب المقرر اليوم في "كامب نو"، سيكون امام جدول مزدحم تماما لان عدد المباريات التي تنتظره في الشهرين المقبلين سيصل الى 16 مباراة.

back to top