المطوع: بدء عمل هيئة الطرق والنقل في أبريل المقبل

كشف عن عرض خطة تفعيلها أمام مجلس الوزراء قريباً

نشر في 20-01-2017
آخر تحديث 20-01-2017 | 00:04
نقابة الأشغال مكرمة الوزير المطوع
نقابة الأشغال مكرمة الوزير المطوع
قال وزير الأشغال العامة المهندس عبدالرحمن المطوع ان الوزارة ملتزمة بقرار مجلس الوزراء الذي يقضي ببدء عمل الهيئة العامة للطرق والنقل البري في الأول من ابريل المقبل، مشيرا إلى أن هناك خطة وبرنامجا كاملا لتفعيل وبدء عمل الهيئة سوف يتم عرضه قريبا على مجلس الوزراء وسوف تسير إجراءات النقل وفقا لهذه الخطة حال موافقة مجلس الوزراء عليها.

جاء ذلك على هامش حفل العشاء الذي أقامته نقابة العاملين في وزارة الأشغال العامة بمقر اتحاد نقابات العاملين في القطاع الحكومي، مساء امس الأول، والذي حضره الوكيل المساعد للتنسيق والمتابعة لمكتب الوزير حسين العتيبي ولفيف من قيادات العمل النقابي.

وأكد المطوع أهمية دور النقابة في التعبير عن نبض الموظفين كممثل لهم خاصة في وزارة مثل وزارة الاشغال العامة التي تضم عددا كبيرا من الموظفين، وسوف نسعى إلى تحقيق مطالبهم التي نرى أنها "معقولة" ويمكن تحقيقها.

وبدوره، قال رئيس اتحاد نقابات العاملين في القطاع الحكومي عامر البسيس إن زيارة الوزير المطوع لمقر النقابة والاتحاد تؤكد وعيه وإيمانه بالدور الذي تؤديه المؤسسات العمالية والعمل النقابي نفسه، ونتمنى أن يحذو حذوه كل وزير ومسؤول في الدولة للتواصل مع الموظفين من خلال نقاباتهم العمالية والتواصل معهم والتعرف عن قرب على مطالبهم ومعاناتهم تحفيزا لهم على بذل المزيد من الجهد والعطاء لتنمية وتطوير القطاعات التي يعملون بها كل حسب الدور والمهام التي يؤديها.

افتتاحان على طريق الجهراء

أعلن الوكيل المساعد لقطاع هندسة الطرق في وزارة الأشغال العامة المهندس أحمد الحصان افتتاح تحويلة مرور على طريق الغزالي بطول 1790 مترا، و»رامب» على طريق الجهراء بطول 300 متر نهاية يناير الجاري ضمن مشروع طريق الجهراء.

وأشار الى انه سيتم اجراء الافتتاحين بالتنسيق الكامل مع الادارة العامة للمرور لضمان سلامة وامان مرتادي الطريق.

back to top