باسم مرسي يجدد للزمالك 3 سنوات

نشر في 20-01-2017
آخر تحديث 20-01-2017 | 00:00
 باسم مرسي
باسم مرسي
أسدل الستار على أزمة تجديد باسم مرسي، مهاجم نادي الزمالك، للقلعة البيضاء، بعد توقيع اللاعب على عقود التجديد مدة 3 سنوات مقبلة، في الجلسة التي جمعته مع فاروق جعفر، نجم النادي الأسبق، في منزل الأخير بمنطقة قصر العيني.

وشهدت الفترة الماضية جدلا كبيرا، بسبب تأخر توقيع مرسي على عقود التجديد، وطلب المجلس الأبيض من فاروق جعفر التدخل لحل الأزمة، بعد اتخاذ قرار بمنع اللاعب من التدريب مع الفريق الأول وخوض تدريباته مع فرق الناشئين.

من جانبه، كشف أحمد مرتضى منصور، عضو مجلس إدارة الزمالك والمشرف العام على الكرة، أن التجديد أسدل الستار بشكل نهائي على هذا الملف، مضيفا: "الأزمة انتهت بشكل نهائي بتجديد باسم مرسي لناديه، وسيتم غلق الملف نهائيا".

وأضاف منصور أن مرسي لن تتم إعارته إلى أي ناد آخر في فترة الانتقالات الشتوية الجارية بعد تجديده لناديه، على أن يتم غلق ملفه بشكل نهائي بعد جلسته مع رئيس الزمالك.

في ذات الصدد، كشف مصدر مقرب من باسم مرسي تحديد مليون دولار قيمة الشرط الجزائي في عقده، وأن هذا الأمر كان من أكبر العقبات التي وقفت حائلا أمام تجديد العقد في الأيام الماضية، إلا أن مرتضى منصور نفى هذا الأمر، مؤكدا عدم وجود شوط جزائي في العقد.

تقديم شكوى ضد مايوكا

من ناحية أخرى، كشف أحمد مرتضى عن تقديم شكوى رسمية ضد الزامبي إيمانويل مايوكا، مهاجم القلعة البيضاء، لدى الاتحاد الدولي لكرة القدم "الفيفا".

وأشار الى ان مايوكا امتنع عن العودة لمصر بعد حصوله على إجازة عقب مباراة القمة أمام الأهلي 29 ديسمبر الماضي، مما استلزم شكواه بشكل رسمي للحفاظ على حقوق النادي.

back to top