التضامن يضرب برقان بخماسية... وخيطان يسقط الصليبيخات

ضمن منافسات الجولة الثانية لكأس سمو الأمير

نشر في 21-01-2017
آخر تحديث 21-01-2017 | 00:05
خيطان كان الأخطر أمام الصليبيخات
خيطان كان الأخطر أمام الصليبيخات
ضرب فريق التضامن لكرة القدم نظيره برقان بـ5 أهداف مقابل هدفين في المباراة التي جمعت بينهما أمس، ضمن منافسات الجولة الثانية لبطولة كأس سمو أمير البلاد، التي شهدت أيضاً فوز خيطان على الصليبيخات بهدفين من دون رد.
بخمسة أهداف مقابل هدفين حسم التضامن مواجهته مع برقان، التي جمعت بينهما أمس على استاد الصداقة والسلام، في الجولة الثانية من منافسات كأس سمو أمير البلاد.

ورفع أبناء الفروانية رصيدهم الى 6 نقاط، بالعلامة الكاملة في المجموعة الأولى، فيما استمر برقان من دون نقاط.

أهداف التضامن سجلها أندرسون (هاتريك)، ودا سيلفا، ويوسف العنيزان، فيما سجل برقان عن طريق ضويحي الهاجري (هدفين).

واستطاع التضامن أن تكون لهم اليد الطولى في المباراة، بفضل الجرأة الهجومية التي دخل بها المباراة، والتراجع المبالغ فيه من برقان.

وساههمت الكثافة الهجومية للتضامن، بالاعتماد على أندرسون في الهجوم، يعاونه يوسف العنيزان، ودا سيلفا، من الأطراف، وحميد ميدو من الوسط، في خلخلة دفاعات برقان، لينتهي الشوط الأول برباعية نظيفة، بعد تألق اندرسون وتسجيله 3 أهداف، وسيلفا الهدف الرابع.

وفي الشوط الثاني حاول برقان العودة الى المباراة، ونجح في تسجيل هدف التقليص عن طريق ضويحي الهاجري 49، إلا أن يوسف العنيزان وسع الفارق من جديد (64)، ليعود الضويحي في الوقت المحتسب بدل من الضائع، في تسجيل الهدف الثاني لبرقان، لتنتهي المباراة عند هذا الحد.

وفي المباراة الثانية ضمن منافسات المجموعة الأولى أيضا نجح خيطان، في ايقاف تقدم الصليبيخات، بهدفين من دون رد، في المباراة التي جمعت بينهما على استاد ثامر.

ورفع خيطان رصيده الى 4 نقاط، من فوز على الصليبيخات، وتعادل مع اليرموك في الجولة الأولى، فيما تجمد رصيد الصليبيخات عند ثلاث نقاط، من فوز في الجولة الأولى على حساب الجهراء.

واستطاع الأمام سيدي أن يسجل ثنائية خيطان في الدقيقتين 14، و88 من عمر المباراة، ليرجح كفة فريقه، في ظل ظل أداء متعادل، طوال شوطي المباراة.

back to top