يواصل الفريق الاول لكرة اليد بنادي السالمية تدريباته المكثفة يومياً على صالة ناديه تحت قيادة مدربه الوطني خالد الملا، استعداداً لخوض باقي منافسات الدوري العام المقرر أن يستأنف في 4 فبراير المقبل، وكذلك الدوري الممتاز الذي حجز مكانه فيه مبكراً بعدما احتل الصدارة بـ23 نقطة، ويبحث حالياً عن نقاط الافضلية الثلاث التى يتأهل بها صاحب الصدارة إلى دور الخمسة الكبار.

وأكد الملا أن السماوي استأنف تدريباته أواخر الاسبوع الماضي، بعدما منح اللاعبين راحة منذ نهاية منافسات الجولة الثانية عشرة في الدوري العام، مشيراً إلى أن التدريب يسير وفق برنامج اعداد مكثف لاعادة تهيئة وتأهيل اللاعبين للفترة المقبلة.

Ad

وقال إن "الأيام الاولى من الفترة الحالية شهدت غياب بعض اللاعبين بسبب ارتباطهم بالاختبارات الدارسية، لكن جميع اللاعبين انتظموا حالياً بشكل لافت طبقاً للخطة التدريبية الموضوعة، مما اثرى فاعلية التدريب وعكس حرص اللاعبين على تحصيل القدر الكافي للمنافسة على لقب الدوري هذا الموسم".

وأضاف أن "الفريق سينتظم في معسكر تدريبي خارجي لمدة اسبوعين تقريباً في إحدى الدول الاوربية بهدف خوض بعض المباريات التجريبية استعداداً للفترة المقبلة".

وأوضح أن السالمية ضم لاعبه السابق عبداللطيف الدوسري خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية، وذلك لسد النقص في هذا المركز، لافتاً إلى أن اللاعب انتظم فعلياً في تدريبات الفريق، وسيخوض المعسكر التدريبي المقبل على أمل الدخول في نسق واحد مع باقي لاعبي الفريق خلال الفترة المقبلة.

وذكر الملا أن الفريق لن يتعاقد مع أي لاعب جديد آخر هذا الموسم، مؤكداً في ذات الوقت أن الدوسري يتمتع بخبرة كبيرة، وليس بالغريب على الفريق، ويتوقع أن يحقق الاضافة اللازمة على مستوى الدائرة والشق الدفاعي.