ريال مدريد مطالب برد فعل سريع

نشر في 21-01-2017
آخر تحديث 21-01-2017 | 00:00
No Image Caption
سيكون ريال مدريد المتصدر مطالبا برد فعل سريع عندما يستقبل ملقة السبت في المرحلة التاسعة عشرة من الدوري الاسباني لكرة القدم، فيما يتربص له اشبيلية الثاني وبرشلونة الثالث.

وخسر الفريق الملكي السبت الماضي امام اشبيلية 1-2 للمرة الاولى في الدوري عندما كان متقدما في الدقائق الخمس الاخيرة، فتوقفت سلسلته من 40 مباراة دون خسارة في مختلف المسابقات (رقم قياسي اسباني).

لكن فريق المدرب الفرنسي زين الدين مني بخسارة ثانية الاربعاء امام ضيفه سلتا فيغو 1-2 في ذهاب الدور ربع النهائي من مسابقة الكأس مما دق ناقوس الخطر في الاروقة المدريدية.

وقال لاعب وسط ريال البرازيلي كاسيميرو ان ثقة اللاعبين تزعزعت بعد خسارتين متتاليتين: "هذه الخسارة مقلقة لان ريال مدريد يجب الا يخسر. السقوط امام اشبيلية ألحق الاذى بنا".

كما اعترف زيدان بأن ريال يمر بفترة صعبة: "نمر بفترة صعبة حاليا لكن لا يمكن ان نقدم اي اعذار، فنحن ريال مدريد، يتعين علينا مواصلة العمل والتفكير بالمباراة المقبلة. انا واثق من قدرتنا على تخطي هذه المرحلة".

وأضاف بعد مباراة سلتا: "العرض امام اشبيلية كان جيدا وليس النتيجة، اما اليوم فكانت الامور اسوأ لكن يجب الا نقلق".

وسيعاني ريال من غياب ظهيره الايمن الدولي داني كارباخال لاصابة عضلية في فخذه. وغاب كارباخال عن مباراة فيغو الاربعاء، وذكرت تقارير ان الملاعب ستفتقده مدة شهر، ما يجعل مشاركته في ذهاب ثمن النهائي من دوري ابطال اوروبا امام نابولي الايطالي في 15 فبراير المقبل مشكوكا فيها. ويتنافس على موقع كارباخال، البرازيلي دانيلو الذي كان عاديا الاربعاء وناتشو الاقل هجوميا.

وفي حال فشل ريال في تحقيق الفوز على ملقة الثالث عشر والذي خسر مبارياته الثلاث الاخيرة، ستكون الفرصة متاحة لاشبيلة وبرشلونة لاقتناص الصدارة الاحد.

ويحل اشبيلية، الثاني بفارق نقطة عن ريال ومباراة اكثر، على اوساسونا متذيل الترتيب.

وفي وقت لم يفز اوساسونا سوى في مباراة يتيمة على ارض ايبار، يعيش اشبيلية مرحلة رائعة، اذ فاز في مبارياته الاربع الاخيرة، بينها الفوز على ريال، وبلغ ثمن نهائي دوري ابطال اوروبا حيث سيواجه لاعبو المدرب الارجنتيني خورخي سامباولي ليستر سيتي حامل لقب الدوري الانكليزي.

back to top