تقام اليوم منافسات اليوم الثاني لدور الـ16 «ثمن نهائي» من بطولة كأس العالم لكرة اليد، المقامة بنسختها الـ25 في فرنسا، حيث يلتقي في السادسة مساءً بتوقيت الكويت منتخبا بيلاروسيا مع السويد في مدنية ليل، وفي نفس التوقيت تلعب المجر مع الدنمارك في البيرفيل، في الثامنة مساء تلعب المانيا مع قطر في باريس، على أن تختتم مباريات اليوم في الـ10.45 دقيقة في اللقاء الذي سيجمع بين منتخبي كرواتيا مع مصر في مونبلييه.

وضمن منافسات كأس الرئيس، التي تقام بين المنتخبات التي خرجت من الدور الأول، تُجرى مباراتان، ففي 4 مساء يلعب منتخبي تشيلي والبحرين، وعند السادسة مساء تلتقي السعودية مع الأرجنتين.

Ad

العلامة الكاملة لألمانيا

حققت المانيا بطلة أوروبا العلامة الكاملة، وفازت في مباراتها الخامسة على التوالي، أمس الأول، في روان في نهاية الدور الاول للمونديال، لتنضم بهذا الانجاز الى فرنسا المضيفة حاملة اللقب واسبانيا والدنمارك.

وتغلبت المانيا على كرواتيا 28-21 في المجموعة الثالثة، لتضرب موعدا مع قطر وصيفة 2015 ورابعة المجموعة الرابعة في ثمن النهائي اليوم .

والتقى المنتخبان في العاب ريو الاولمبية الصف الماضي، ففازت المانيا 34-22 في ربع النهائي. وخسرت قطر في مباراة غير مؤثرة امام الدنمارك 32-29.

وسجل الخبير يسبر نوديسبو (36 عاما) 8 أهداف للفائز، وكل من رافايل كابوت ويوسف علي 5 اهداف لقطر.

وحلت كرواتيا ثانية في المجموعة لتواجه في دور الـ16 مصر التي خسرت امام السويد 26-33 في المجموعة الرابعة في باريس.

وتخلفت مصر في الشوط الأول 9-15 قبل ان يحسم السويدي المواجهة 33-26.

وسجل لمصر التي تجمد رصيدها عند 6 نقاط في المركز الثالث، اسلام عيسى 7 أهداف، ويحيى الدرع 5 أهداف، فيما كان نيكلاس ايكبرغ الأفضل لدى الفائز بثمانية اهداف.

وفي المجموعة الثالثة، حققت السعودية فوزها الأول في دور المجموعات بعد 4 خسارات، على حساب تشيلي 26-25، فيما خسرت البحرين مباراتها الخامسة على التوالي في الرابعة أمام الأرجنتين 17-26.

وكانت بيلاروسيا آخر المتأهلين من المجموعة الثالثة بفوزها على المجر 27-25.