ريال مدريد يستعيد توازنه ويضمن لقب الشتاء

نشر في 22-01-2017
آخر تحديث 22-01-2017 | 00:03
أحرز سيرخيو راموس هدفين ليقود فريقه ريال مدريد إلى انتصار ثمين على ملقا 2-1، أمس في المرحلة التاسعة عشرة من الدوري الإسباني لكرة القدم.
أحرز ريال مدريد لقب بطل الشتاء المعنوي في الدوري الإسباني لكرة القدم بفوز صعب على ضيفه ملقا 2-1 أمس، في المرحلة التاسعة عشرة، استعاد به توازنه بعد خسارتين متتاليتين.

وسجل سيرخيو راموس (35 و43) للريال، وخوانبي (63) لملقا.

ورفع ريال مدريد بهذا الفوز رصيده إلى 43 نقطة، وضمن البقاء في الصدارة، لأن اشبيلية الثاني (39 نقطة) وبرشلونة الثالث (38 نقطة) كانا ينتظران تعثره لاقتناص المركز الاول. ويحل اشبيلية وبرشلونة ضيفين على اوساسونا وايبار اليوم.

وتفادى فريق المدرب الفرنسي زين الدين زيدان بالتالي الإحراج بعد ان تلقى خسارتين متتاليتين، الاولى امام اشبيلية بالذات 1-2 السبت قبل الماضي في الدوري، والثانية امام سلتا فيغو بالنتيجة ذاتها الاربعاء الماضي في ذهاب الدور ربع نهائي مسابقة الكأس.

وأوقفت خسارة اشبيلية سلسلة من 40 مباراة لريال مدريد من دون خسارة في مختلف المسابقات (رقم قياسي اسباني).

شارك في المباراة المهاجم البرتغالي كريستيانو رونالدو بعد أن تعرض لإصابة طفيفة اثناء التدريبات، وغاب الظهير الايمن الدولي داني كارباخال لاصابة عضلية في فخذه.

وكان كارباخال غاب عن مباراة سلتا فيغو الاربعاء، وذكرت تقارير ان الملاعب ستفتقده مدة شهر، ما يجعل مشاركته في ذهاب ثمن النهائي من دوري ابطال اوروبا امام نابولي الايطالي في 15 فبراير المقبل مشكوكا فيها.

وفاز اسبانيول على ضيفه غرناطة بثلاثة اهداف لرييس (10) وبياتي (32) ونافارو (48) مقابل هدف لبيريرا (23).

ويلتقي اليوم أيضا اتلتيك بلباو مع اتلتيكو مدريد، وريال بيتيس مع سبورتينخ خيخون، وريال سوسييداد مع سلتا فيغو.

back to top