إنريكي: نسعى إلى إيجاد ديناميكية لانتصارات طويلة المدى

نشر في 22-01-2017
آخر تحديث 22-01-2017 | 00:00
لويس إنريكي
لويس إنريكي
أقر المدير الفني لنادي برشلونة لكرة القدم، لويس إنريكي، أمس أن فريقه "يسعى إلى إيجاد ديناميكية طويلة المدى" لتحقيق انتصارات، في محاولة لتقليص الفارق بين البرشا والخصمين اللذين يتقدمانه في ترتيب الليغا (ريال مدريد المتصدر وإشبيلية الوصيف).

وفي مؤتمر صحافي عقد امس، عشية مباراة فريقه اليوم أمام إيبار على ملعب إبوروا في الجولة الـ19 من الدوري الإسباني لكرة القدم، أكد إنريكي أن "الديناميكية موجودة. قضينا وقتا طويلا نبحث عن ديناميكية طويلة المدى، لكننا لم نصل إليها بعد. أتمنى أن تكون هي الأخيرة التي مكنتنا من تحقيق سلسلة من الانتصارات المتتالية مؤخرا، لاسيما في الليغا، من أجل الضغط على أصحاب الصدارة".

وأردف إنريكي أنه "منذ بداية العام، باستثناء أول مباراتين، اللتين لم نحقق خلالهما النتائج التي نستحقها، أشعر بالرضا عن الأداء وعن الجهد المطلوب من الفريق على مستوى الهجوم والدفاع".

وكان البرشا قد بدأ العام الجديد بهزيمة في الخامس من يناير أمام اتلتيك بلباو في مباراة ذهاب دور الـ16 من كأس ملك إسبانيا (2-1)، ثم تعادل (1-1) أمام فياريال في الثامن من نفس الشهر ضمن منافسات الجولة الـ17 من الليغا. وعن المباراة أمام إيبار، أقر إنريكي بأنه يتوقع مواجهة خصم سيعتمد كثيراً على الضغط، بحسب ما أكده المدير الفني للفريق خوسيه لويس مينديليبار، مضيفا "علينا أن نتمركز بشكل جيد، وأن نتعامل بدقة مع الكرة".

back to top